بالفيديوهات والصور المسربة: شاهدوا ما حدث ليلة زفاف محمد عادل إمام

القاهرة (لها) 29 أغسطس 2018

فيديو عمرو دياب يغني اغنية جديدة من البومه الجديد :

A post shared by CrazyAD (@crazy_amrdiab) on


العريس يرقص ويقبل عروسه على انغام اغنية "يابتاع النعناع يامنعنع":


في سرية وتعتيم إعلامي شديدين، احتفل الفنان محمد عادل إمام بزفافه على عروسه نوران إيهاب، مساء أمس، على أحد شواطئ الساحل الشمالي، حيث استقبل والده "الزعيم" عادل إمام الحضور من نجوم الفن والمجتمع وكبار رجال الدولة.

ورغم منع نشر أي صور أو دخول الكاميرات والصحافيين، إلا أنه تم تسريب عدد من مقاطع الفيديو والصور من خلال ضيوف الحفل الذين التقطوها بكاميرات هواتفهم النقالة، ونشروها عبر صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

كان في مقدمة الحضور أحمد السقا، وأحمد حلمي، وأحمد رزق، وأحمد السعدني، وغادة عادل، ودرة، وإسعاد يونس، وشيكو، ودينا الشربيني، وكريم محمود عبد العزيز، والمخرج أحمد خالد موسى، وغيرهم.

وشهد الحفل حضور النجم عمرو دياب، مطرب الحفلة، بصحبة دينا الشربيني، حيث جمعته بها بعض الصور مع الحضور من الفنانين، وحرص "الهضبة" على الغناء مع العروسين وتقديم أغان جديدة من البومه "كل حياتي"، وتداولت صفحة تابعة للهضبة مقطع فيديو له من الحفل وهو يغني أغنية جديدة جاء في كلماتها : "شوف هم فين وحبيبي فين، ده مش بعيد يتعقدوا".

كما شهدت الحفلة لحظات رومانسية، حيث قام محمد إمام بتقبيل عروسه أمام الحضور وسط غناء عمرو دياب، فتعالت الصيحات وهتف الحضور متمنين لهما السعادة، كما لوحظ أن بعض نجمات الفن حرصن على حضور مناسبتين متتاليتين، وهما زفاف نجل عادل إمام في الساحل وزفاف إبنة المنتج هشام سليمان رئيس شبكة ال DMC في وسط القاهرة، وكان من بينهن إسعاد يونس وغادة عادل ودرة، وبنفس الإطلالة.

يذكر أن محمد إمام كان قد جمعته قصة حب مع عروسه نوران منذ مطلع 2015، ولكن تم تأجيل الزفاف لأكثر من مرة لأسباب غير معلنة، تلا ذلك خلافات أدت إلى فسخ خطوبتهما، ولكن ما لبث أن عاد الثنائي إلى بعضهما من جديد، وعقد القران منذ نحو أسبوع، وانتهى بالزفاف أمس، في جو من السعادة والبهجة، وفي منأى عن كاميرات الصحافيين.