نجمات فاجأن الجمهور بقصّة الشعر «الكاريه»

كارين اليان ضاهر 01 سبتمبر 2018

من الواضح أن قصّة الشعر “الكاريه” هي المتصدّرة إطلالات النجمات لصيف 2018. فكثيرات منهن لجأن الى هذه القصّة الرائجة وإن اعتمدتها كلٌ منهن بالأسلوب الذي يليق بها مفاجئةً جمهورها بتخلّيها عن شعرها الطويل. قصة “الكاريه” هي التي تربّعت على عرش الموضة لهذا الموسم من دون منازع، خصوصاً مع ما تضفيه من إشراقة وتجدّد على طلّة النجمة.

❖ كارن وازن: كانت كارن من أولى المؤثرات العربيات على مواقع التواصل الاجتماعي اللواتي اعتمدن قصّة “الكاريه”، وقد لاءمت تفاصيل وجهها، وكانت عملية جداً بالنسبة إليها وهي الأم لثلاثة أطفال. 

❖ ديانا حداد: فضّلت الفنانة ديانا حداد قصّة “الكاريه” الطويلة حتى الكتفين، والتي إلى جانب كلاسيكيتها، تضفي على الطلّة تجدداً بعيداً من القصّات المتدرّجة التي كانت رائجة في المواسم السابقة.

❖ مايا دياب: لطالما عوّدتنا النجمة مايا دياب على الجرأة في إطلالاتها المختلفة، وفاجأتنا مراراً بـ”اللوكات” التي اعتمدها، وكان آخرها المفاجأة الإيجابية التي أحدثتها مع تخلّيها عن شعرها الطويل الذهبي، واعتمادها قصّة “كاريه” قصيرة جداً وعصرية زادتها تألقاً وجاذبيةً. معظم معجبي مايا أكدوا أن اختيارها هذا كان موفقاً ويليق بها كثيراً.

بسمة بوسيل: بعد سلسلة من التغييرات في إطلالاتها، فاجأت النجمة المغربية بسمة بوسيل جمهورها بنشر صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي تعتمد فيها قصة الشعر “الكاريه” باللون الداكن، والمواكِبة لموضة هذا الصيف، فبدت إطلالتها مختلفة تماماً عما عودتنا عليه بملامحها الأوروبية الناعمة.

❖ نور عريضة: رغم ظهور مؤثّرة الموضة نور عريضة في بداياتها بشعرها الطويل، إلا أنها لجأت تدريجاً إلى القصّات القصيرة، بحيث تميّزت إطلالاتها الأخيرة بالعصرية وبدت مختلفة تماماً عما عودت عليه معجبيها. فقصّة “الكاريه” لشعرها المتموّج مع الغرّة القصيرة، جعلتها تبتعد عن الأسلوب الكلاسيكي الذي لطالما ميّز إطلالاتها الأولى.

❖ ماريتا الحلاني: تخلّت ماريتا عن شعرها الطويل المتدرّج لتعتمد قصّة “الكاريه” القصيرة مع غرّة قصيرة. وفيما أثنى كثرٌ على طلّتها هذه، فضّل البعض الشعر الطويل للنجمة الناعمة لاعتبارها تضفي على ملامحها المزيد من الجاذبية.

❖ نادين نجيم: رغبةً منها في مواكبة موضة الموسم في قصّات الشعر،  وتحضيراً لدورها في مسلسل «طريق» الذي عُرض في رمضان الفائت، تصدّرت النجمة نادين نجيم قائمة النجمات اللواتي اعتمدن قصّة “الكاريه” القصيرة مع غرّة طويلة نسبياً، بعد أن اعتمدت تلك الأطول التي تصل إلى الكتفين في الموسم السابق. ومن الواضح أن هذه القصّة أضفت على طلّتها الكثير من التجدّد، وقد أثنى كثرٌ على اختيارها هذه الطلّة العصرية اللافتة التي زادتها سحراً وجاذبية.

في المقابل، كثيرات من النجمات كنّ أقل جرأة وفضّلن عدم مواكبة الموضة في قصّة الشعر، واخترن الحفاظ على الشعر الطويل الذي يعتبر مصدر جاذبية في إطلالاتهن، فيما أردن مواكبة الموضة في نواحٍ أخرى من إطلالاتهن. من النجمات اللواتي حافظن على شعرهن الطويل الذي اعتدنا عليه: نانسي عجرم ونوال الزغبي وإليسا وكثيرات غيرهن.