وصفات منزلية مذهلة لحرق الدهون بسرعة

كارين اليان ضاهر 30 أغسطس 2018

لحرق الدهون بسرعة، قد نلجأ إلى كل الوسائل المتاحة التي يمكن أن يشار إليها. لكن منها ما يبدو دون فائدة، ومنها ما قد يضر بالصحة. رغم ذلك، عند التحدث عن وصفات منزلية بسيطة، قد يستحق الأمر المحاولة لحرق الدهون بسرعة بدلاً من الانتظار طويلاً بهدف استرجاع الرشاقة.

إليك وصفات منزلية مذهلة يمكنك اللجوء إليها لحرق الدهون بسرعة لا تتوقعينها، وبشكل خاص ستساعدك هذه الوصفات على تخسيس البطن والتخلص من الدهون المكدسة فيه:

-تخلصي من دهون البطن مع زيت جوز الهند: صحيح أنه يعد من المواد الدهنية، لكنه ييساعد على التخلص من دهون البطن، كما يساعد على حرق الدهون بسرعة في الجسم. ففي إحدى الدراسات، تبين وجود انخفاض واضح في معدل الدهون في محيط الخصر لدى النساء اللواتي تناولتهن الدراسة بعد تناولهن زيت جوز الهند، مقارنة بأخريات. علما بانه ينصح باستبدال الزيوت الباقية المستخدمة عامة بزيت جوز الهند للاستفادة من ميزاته.

-الماء بالليمون الحامض: يعتبر من الحلول الممتازة للتخلص من الدهون المكدسة في محيط الخصر بسرعة، خصوصاً أنها تعمل على التخلص من السموم، ما يساعد على حرق الدهون بسرعة كبرى ولا تتكدس في الجسم وتنشط عملية الأيضا.

-زيت السمك: يمتاز بفوائد صحية عديدة كضبط معدلات الكوليسترول وتحسين المزاج ومعدلات الطاقة. كما يساعد على الحفاظ على صحة العظام. ومن ميزاته ايضاً قدرته على حرق الدهون المكدسة في محيط الخصر.

-الثوم: يعتبر من الاطعمة الممتازة لصحة القلب والشرايين ولضبط ضغط الدم ومستويات الشحوم ولتقوية جهاز المناعة. كما أنه يساعد على تجنب زيادة الوزن . يعتبر من الحلول الممتازة لخفض الوزن وحرق الدهون.