ظلال الجفون هذه ستنقذك في جميع المناسبات! ما سرّها؟

ماغي باتيار عنيد 03 سبتمبر 2018

واكبي الموضة وتألقي كل يوم باعتماد إطلالة جديدة وماكياج مختلف في النهار والمساء، باقتناء ظلال جفون عصرية، مميّزة بغنى خضابها وثباتها الطويل، وتنوّع تركيباتها بين المخملي والساتيني والبرّاق. 

Chanel Les Beiges Healthy Glow Natural Eyeshadow Palette in Deep

علبة تجميل خماسية الألوان، متوافرة ضمن إصدار محدود حتى نفاذ الكمّية، تضم ظلال جفون وامضة طويلة الثبات، تتنوّع بين درجات مختلفة من الوردي، والبنفسجي، والبرونزي الفاتح. هذه العلبة أساسية لماكياج السّهرات، وهي تلائم كل ألوان السحنة.

Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537

علبة ظلال جفون خماسية الألوان، مميّزة بصيغتها المخملية الطويلة الثبات، وألونها الراقية التي تلائم كل المناسبات والأزياء المختلفة. يمكنك استعمال كل لون على حدة، أو المزج بين أكثر من لون لابتكار إطلالة خاصة.

Givenchy Prisme Quatuor in Tentation no.7

علبة ظلال جفون رباعية الألوان، مميّزة بألوانها الغنية وبريقها اللافت. استعملي اللون الفاتح منها كأساس فوق كامل الجفن الأعلى، وتمتّعي بتوزيع الألوان الأخرى بالأسلوب الذي يلائمك لابتكار إطلالة عصرية وجذّابة.

Marc Jacobs Beauty Style Eye-Con No.7 Eyeconic Palette in Edgitorial

علبة تجميل تضم سبعة ظلال جفون منها بتركيبة مخملية مطفأة، ومنها بتأثير برّاق، وهي أساسية لماكياج السّهرات. جرّبي مزج أكثر من لون لتحقيق ماكياج ثلاثي الأبعاد بحسب الرغبة والمزاج.

Burberry Beauty Complete Eye Palette in Slate Blue No.20

علبة تجميل تضمّ ثلاثة ظلال جفون بدرجات متفاوتة من اللون الأزرق الملكي وكحل مدمج لتحديد العينين، تساعدك على تحقيق ماكياج أنيق ومعاصر. يمكنك استعمال كل لون على حدة، أو ابتكار إطلالة دخانية آسرة من خلال المزج بين أكثر من لون.

Max Factor Masterpiece Nude Palette Contouring Eyeshadow in Golden

علبة ظلال جفون أساسية لكل إطلالة أنيقة خصوصًا في السّهرات، وهي تضم ثمانية ألوان من التدرّجات الحيادية والبرونزية لابتكار ماكياج بسيط أو لافت تبعًا للحاجة. هذه الظلال مميّزة بلونها الغني وثباتها الطويل وملمسها الساتيني المتألق.