الأزهار تتربع على عرش مجموعة داني أطرش لخريف وشتاء 2018/2019

جولي صليبا 06 سبتمبر 2018

قدّم المصمم اللبناني داني أطرش مجموعته الجديدة من الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2018/2019 وتربعت الأزهار على عرش التصاميم لتضفي لمسة أنوثة راقية.

التصاميم مستوحاة من ثمانينيات القرن الماضي، وتعكس صورة المرأة المتحررة والمندفعة بطابع من الأنوثة والفرح والحيوية.

اخترنا لك في ما يأتي أربعة فساتين مطبعة بالأزهار التي أضفت على التصاميم رقياً واضحاً وأنوثة فائقة.

التصميم الأول غير متماثل القصة في القسم العلوي، بحيث نجد أحد الكتفين مكشوفاً فيما الكتف الثاني مغطى بالقماش المزموم. أما القسم السفلي من الفستان فمزين بالأزهار البيضاء الكبيرة التي تضفي لمسة شبابية جميلة على التصميم. يتميز الفستان أيضاً بالحزام الأحمر المطوق للخصر.

الموديل الثاني مميز بكل ما للكلمة من معنى. فستان باللون البنفسجي، مكشوف الكتفين، مع قصة ياقة عميقة في الجهة الأمامية تصل إلى الخصر المطوق بحزام رفيع. أما القسم السفلي فمزين بالأزهار البيضاء المتراصة التي تجعل التنورة تبدو وكأنها حقل أزهار في فصل الربيع.

التصميم الثالث طويل وجدير بأميرة من أليف ليلة وليلة. فستان طويل ومكشوف الكتفين، مغطى بطبقات من الموصلين تجعله حالماً. يمتاز الفستان بالورود الكبيرة التي تزينه وتضفي عليه لمسة أنيقة وراقية.

أما التصميم الرابع فيمتاز بلونه الأزرق الملكي وأزهاره الملونة. الفستان طويل وشفاف في القسم العلوي والكتفين، فيما التنورة طويلة وفضفاضة بعض الشيء مع حاشية عريضة مكشكشة. تم تطريز الفستان بأزهار ملونة تغطي القسم العلوي ومساحة الوركين. إنه فستان أنيق جداً جدير بالسهرات والحفلات الكبيرة.