وأخيراً... إبن نادين الراسي يروي تفاصيل خلافه معها وينهي الأزمة

10 سبتمبر 2018






بعد الضجة الكبيرة التي أتثيرت واعتزال والدته الفن ومواقع التواصل الاجتماعي، قرر مارك حدشيتي، نجل الفنانة اللبنانية نادين الراسي، أن يعتذر ليضع حداً لتلك الأزمة العائلية.

ونشر الشاب عبر صفحته على "انستغرام" صورة تجمعه بوالدته ووجه لها رسالة مؤثرة قال فيها: "المي ما بتطلع طلوع والعين ما بتعلى عن الحاجب، هيدي الوالدة حد قلبي وهي اعتبرت مجرد ما عليت صوتي بوجا وحطيت عيوني بعيونها بمثابة إهانة وكأنو ضربتا بسكين".


وأضاف: "رح قول للعالم إللي سربوا التسجيل اللي كنا بنعتبرن أفراد من العيلة، إنه أنتم ناس صغار حقودين وأنا ياريت خرس صوتي وما علي بوجا، بالنهاية هيدي الوالدة أم مارك مش بس بتستاهل مني الاعتذار على سوء التفاهم إللي صار بيناتنا، أنت بتستاهلي دمي اللي هو منك وبتستاهلي روحي يا ست الكل".

وكانت الراسي أعلنت عبر "تويتر" انسحابها ووجهت رسالة وداع الى كل متابعيها وقامت باغلاق صفحاتها على السوشيال ميديا، ولم يتضح الى الآن ما إذا كانت اعتزلت الفن أم فقط مواقع التواصل.

وجاءت هذه الحركة بعد تسجيل صوتي مسرب لها اتهمت به ابنها بضربها والتعدي عليها وسرقة سيارتها أمام أصدقائها، في حين ردّ ابنها بتسجيل صوتي آخر ونفى هذا الأمر وطلب منها الاستمرار في علاجها النفسي.