اختر العطر الملائم لشخصيتك

ماغي باتيار عنيد 15 سبتمبر 2018

لكل رجل عطر يعكس شخصيته، ويعزّز جاذبية حضوره. وبما أن العطر شخصي جدًا، يُفضّل أن يختار كل شخص العطر الذي يرضي مزاجه ويُشعره بالثقة في النفس. إليك باقة من أجمل العطور الذكورية الجديدة لتختار منها ما يلائمك وينسجم مع شخصيتك.

مستقل وعصري

● Chanel Bleu de Chanel Eau de Parfum

عطر مثالي للرجل العصري الذي يحب حرّيته واستقلاليته. ينطلق العطر مع نغمات منعشة ولاذعة قوامها مزيج من الحمضيات يعانقها الفلفل الوردي وروائح النعناع والكزبرة، ولمسة من الألداهيد، تليها نبضات القلب المستخلصة من البطيخ الأصفر، الزنجبيل، جوزة الطيب، والياسمين. ومن قاعدة العطر، تفوح النفحات الدافئة للبخّور، البتشولي، أخشاب الأرز والصندل، اللبان الجاوي، والخشب الكهرماني.

رياضي

● Dolce & Gabbana Light Blue Italian Zest Pour Homme Eau de Toilette

الرجل الرياضي يميل إلى العطور المنعشة التي تحيي الحواس وتحفّز طاقته، وعطر Light Blue Italian Zest Pour Homme Eau de Toilette صُمّم لهذه الغاية بفضل نفحاته الحمضية النابضة. تتوّج هذا العطر المتوافر بإصدار محدود نفحات الليمون الهندي، المندرين، والبرغموت، تليها نغمات القلب المكوّنة من إكليل الجبل، الفلفل الصيني، وخشب الورد. أما قاعدة العطر الدافئة فقوامها المسك، البخّور، وطحلب السنديان.

مثالي

● Guerlain L’Homme Ideal L’Intense Eau de Parfum

إذا كنت تحب التأنّق دائمًا وتميل إلى المثالية في كل شيء، فهذا العطر يلائم حتمًا شخصيتك، فهو ذكوري بامتياز، مترف، وأنيق، يجمع بين النفحات اللاذعة والخشبية الدافئة. تتوّج عطر L’Homme Ideal L’Intense Eau de Parfum نغمات الفلفل الأحمر، اللوز، وحَبّ الهال، وينبض قلبه بروائح الورد البلغاري، الجلود واللبان الجاوي. أما اللمسة الدافئة للعطر فمصدرها الأخشاب البتشولي، الصندل، التونكا، والفانيلا المدخّنة.

ديناميكي

● Paco Rabanne INVICTUS Aqua

هل أنت رجل ديناميكي نابض بالحياة؟ تتمتّع بروح التحدّي ولا تخشى صعوبات الحياة المليئة بالتناقضات؟! هذا العطر الذي يعبّر عن الحيويّة والقوّة هو عطرك بنفحاته التي تفيض جاذبيةً وتألقاً. النفحات العلوية للعطر منعشة جدًا وهي مستخلصة من الليمون الهندي وأوراق البنفسج، تليها نغمات القلب التي تجمع بين رائحة البحر وعبق خشب الورد، البنفسج، والأخشاب القوية. أما قاعدة العطر الآسرة فمصدرها العنبر.

مغامر

● Hugo Boss Urban Journey Eau de Toilette

يُذكي هذا العطر روح المغامرة لدى الرجل الذي يحبّ الاستكشاف والسفر، ويطمح الى النجاح في كل خطوة يخطوها، سواء في العمل أو مغامراته الشخصية. تميّز العطر نفحات علوية منعشة مصدرها زهرة لونغيفوليا، وينبض قلبه بنغمات فوّاحة مستخلصة من أوراق الشاي الأسود. أما اللمسة الدافئة للعطر فتضفيها خلاصة خشب الغواياك التي تعكس الثقة والرجولة.

غامض

● Calvin Klein Euphoria Men Amber Gold Eau de Parfum

شخصيتك الغامضة وحبّك للترف سوف يدفعانك لاقتناء هذا العطر الذي ينسجم تمامًا مع شخصيتك ويعزّز جاذبيتك الآسرة. تتوّج العطر نفحات الجلود الداكنة، تليها النغمات القبرصية الخضراء اللاذعة التي يعانقها البرغموت والصعتر، إضافة الى مزيج من العسل، الصويا، الصعتر البرّي، وخلاصة الياسمين. أما اللمسة الدافئة في العطر فمصدرها جلود جافة، بخّور، ونجيل الهند (فتيفر).