رجيم الزبادي... الأسرع للتخلص من الوزن الزائد

جولي صليبا 24 سبتمبر 2018

هل تعانين من الوزن الزائد؟ هل تزعجك بعض الكيلوغرامات الفائضة وتريدين التخلص منها بسرعة؟ إليك رجيم الزبادي، لأنه الأسرع للتخلص من الوزن الزائد. بالفعل، يمكنك التخلص من 4 كيلوغرامات في ثلاثة أيام فقط إذا اعتمدت رجيم الزبادي.


واللافت أن رجيم الزبادي لا يسبب أية مضاعفات أو تأثيرات جانبية، لا بل إن الزبادي غني بالكلسيوم، وفيه نسبة جيدة من البروتين والدهون والكربوهيدرات، ما يساعد على امداد الجسم باحتياجاته اليومية.

ما هو رجيم الزبادي بالتحديد؟

في اليوم الأول، تناولي فقط الزبادي القليل الدسم في كل وجبة من الوجبات الثلاث الرئيسية، على أن يترافق في كل مرة مع نوع آخر من الطعام الصحي والقليل الدهون (مثل الفاكهة أو الخضر)

في اليوم الثاني، تناولي الزبادي القليل الدسم مع وجبة طعام صحية خالية من اللحم والدهون.

في اليوم الثالث، أضيفي القليل من النشويات إلى رجيم الزبادي بحيث يمكنك تناول الزبادي مع السمك والقليل من المعكرونة في الوجبة الرئيسية.

تجدر الإشارة إلى أن نجاح رجيم الزبادي مرتبط حتماً بالكميات المعتدلة، لا بل الصغيرة، من الطعام خلال الوجبات، إضافة طبعاً إلى اختيار الزبادي الخالي من الدسم.

ويحذر الأطباء من اعتماد رجيم الزبادي لأكثر من أسبوع كامل، لأن الجسم يفتقد حينها إلى الكثير من العناصر الغذائية الأساسية، ما يفضي إلى مشكلات صحية كثيرة.