خطوات بسيطة لرموش كثيفة بشكل طبيعي.. جربيها

ماغي باتيار عنيد 01 أكتوبر 2018

الرموش الكثيفة والطويلة تضفي الجاذبية على نظرة العينين وتجعل ماكياجك يبدو أجمل.

كيف أكثف رموشي؟ سؤال تطرحه الشابات والنساء الناضجات على حدّ سواء، وإليك الحلّ.

كيف أكثف رموشي طبيعيًا ؟

يعتبر زيت الخروع من أفضل الزيوت المغذية والمرمّمة التي تعزّز حجم وطول الرموش، وينصح باستعماله يوميًا قبل اللجوء إلى النوم، وذلك باستعمال فرشاة ماسكارا نظيفة وخالية تمامًا من الماكياج، أو استعمال عود قطني للغاية نفسها، وذلك على الشكل التالي:

غمّسي عصا الماسكارا أو العود القطني في قارورة زيت الخروع، ومرّريها تمامًا كما تفعلين عند تلوين أهدابك من الجذور حتى الأطراف، لكن احرصي أن لا يدخل الزيت في عينيك، وإذا حصل ذلك عن طريق الخطأ، اغسلي عينيك جيّدًا بالماء.

كيف أكثف رموشي بالماكياج؟

يمكنك تكثيف رموشك بأساليب عدّة، وذلك من خلال إضافة الرموش المستعارة إما الكاملة أو المفردة، واستعمال الماسكارا المكثّفة باللون الأسود الداكن لأنه يضفي العمق والجاذبية أكثر من الألوان الأخرى. وللحصول على نتيجة مثالية، يمكنك استعمال سيروم ممهّد للماسكارا قبل تطبيق اللون، فهو يساعد على تكثيف الرموش في شكل لافت. جرّبي:

Dior Diorshow Maximizer 3D Triple Volume Plumping Lash Primer

Lancome Monsieur Big Mascara in Black no.01

إذا لم يكن السيروم المعزّز للرموش متوافرًا لديك، غمّسي فرشاة ماسكارا نظيفة في البودرة الطلقة، ومرّريها على رموشك، ثمّ غلّفي أهدابك بالماسكارا السوداء كالمعتاد. جرّبي:

Givenchy Poudre Première Mat & Translucent-Finish Loose Powder

كيف أكثف رموشي دون أن اؤذيها ؟

بكل بساطة، مشّطي رموشك يوميًا بعد تنظيفها وذلك باستعمال الفرشاة المخصّصة لها من الجذور حتى الأطراف، هذه التقنية تحفّز نمو الرموش وتجعلها ناعمة وكثيفة. يمكنك استعمال زيت الزيتون أو الزيت المستخرج من كبسولة فيتامين E لتدليك رموشك إذا كنت لا تريدين استعمال زيت الخروع.