بالفيديو - تطورات جديدة في حالة شيماء العيدي الصحية بعد إصابتها بجلطة جديدة.. وما قالته يدمي القلوب

01 أكتوبر 2018


بعد رفض مستشفى في أميركا اكمام علاجها من مرض السرطان، بدأت "المحاربة" شيماء العيدي رحلة جديدة من العلاج في المملكة المتحدة.


ونشرت الشابة المصابة منذ سنوات بورم خبيث، مقطع فيديو لها من داخل المستشفى على "تويتر" وشرحت تطور جديد في حالتها الصحية حيث قالت: "من سنة بنفس التاريخ بنفس الدوله أصبت بجلطتين بالرئه اليسار.. واليوم يتكرر نفس الشي وصابتني جلطة رئه جديده وبنفس المكان اللهم اجعل أعضائي المتضررة بالمرض تشفع لي يوم القيامة.. ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين"، وتفاعل معها الناس بشكل واسع متمنيين لها الصبر والصحة وان تبقى قوية لمواجهة هذا المرض الخبيث.


وكانت نشرت صورتها من المطار مع ابتسامتها التي لا تفارق وجهها وعلقت بتغريدة قالت فيها: "ادعولي بقدر حبكم لي، ستبدأ اليوم رحلة علاج الجديدة الى المملكة المتحدة.. اللهم ان قدرتك فاقت كل شيء فقدّر لي الخير والصحة والعافيه، اللهم اخترلي ولا تخيّرني.. اللهم اني أستودعك ارضي وأهلي واحبائي متابعيني، يا من لا تضيع عنده الودائع".

وكانت شيماء أثارت ضجة كبيرة بعدما اشتد عليها المرض، حيث نشرت وصيتها في مقاطع فيديو، ودعت الجميع الى الحب وقالت "رسالتي للكل حبوا بعض وانسوا الزعل، ولا شي يسوى الواحد يكشر".