بالفيديو - نجمة عربية ترزق بطفلة بعد وفاة ابنتها الأولى بـ4 سنوات

18 أكتوبر 2018

شاركت الإعلامية والممثلة الكويتية مها محمد جمهورها بصور طفلتها التي رزقت بها، بعد ان فجعت بوفاة ابنتها الأولى منذ أربع سنوات.

ونشرت في حسابها على تطبيق "انستغرام" مقاطع فيديو وصوراً خلال زيارة عدد من النجمات، كحليمة بولند وأمل العوضي وهدى حسين وابتسام الهاجري وسواهن، لتقديم التهاني لها.



وقالت معلقةً على واحدة من الصور: "صباحكم ورد حبايبي، وشكرا لكل من سال عني وزارني وبارك لي واتصل فيني وفرح لي، عسى ربي لايحرمني منكم اولا، ثانيا عسى ربي يرزقكم ويعطيكم اضعاف اضعاف ماتتمنون لي، ثالثا الله يرزق كل محروم من الضنى، رابعا الله يرزقكم السعاده وراحة البال، احبكم وااايد".

وكانت مها قالت كلاماً مؤثراً جداً عند أعلانها حملها بابنتها: "أنا حامل وأنتظر ولادة طفلة. كل شيء من الله، ولكن لأنه كان بنفسي وخاطري أن أنجب أنثى، لأنني لست أماً لفتاة، بعد أن فقدت ابنتي التي توفيت قبل 4 سنوات في حادث (رحمها الله). أنا كنت اتمنى من رب العالمين إذا حملت أن انجب أنثى، وهو استجاب لدعائي وعلى نياتكم ترزقون".

وأضافت:" أتمنى منكم ومن رب العالمين الدعاء لي أن أرزق بعروسة جميلة عافية ومتعافية".

يُذكر ان مها محمد أعلنت زواجها الثاني في عام 2016 من رجل أعمال كويتي قالت أن إسمه محمد، من دون أن تكشف عن كنيته، وهي لديها ولدان من زواجها الأول، هما فيصل وعبد الله.