مجموعة "فرفشة" الجديدة من DAMAS عصرية وشبابية وتنبض بالحياة

28 أكتوبر 2018

أطلقت مجوهرات “داماس”، المجموعة الجديدة لعلامة “فرفشة” بتصاميم عصرية وشبابية جديدة، تحمل معاني الحياة بين طيّاتها. كل مجموعة تروي قصة مختلفة. وكل قطعة تتسم بالجمال الأنيق غير المتكلف الذي يعكس البراعة الحِرفية الإيطالية.

صُمّمت مجموعة “سيتا” من “فرفشة” لتكون جوهراً للجمال والفخامة للمرأة التي تتميز شخصيتها بالعاطفة والأناقة والرقي. يتناغم الألماس الخالد مع الذهب البرّاق في تصاميم مميزة تشدّ الأنظار. مع هذا المزيج من الجمال المتناهي والعبق الإيطالي الأصيل، يتم تصميم الخيطان الذهبية المتشابكة بطريقة فنية وبأشكال آسرة ومفعمة بالحياة مع بريق الألماس الجذّاب. قطع فاخرة تضيف لمسة من الفخامة والأناقة إلى إطلالاتك المميزة.

أما مجموعة “روزا” فتحاكي كنوز الطبيعة الجميلة والغنية بالزهور. تزدهر كل قطعة بأحجارها الرائعة المشغولدة يدوياً لتتناغم مع الذهب لابتكار تصاميم أنيقة. صُمّمت بشكل يجمع بين الجاذبية والجودة العالية لتضفي لمسة مذهلة من الألوان والحياة على طلّتك الرائعة.

“ميلي فيور بلو” مصمّمة للمرأة التي تحتفل بجمالها المميز والمفعم بالحب والحياة. أطياف من اللون الأزرق والأبيض مع لون الذهب الغني.

اذا كنتِ تبحثين عن مزيج مفعم بالألوان الغنية، فأنتِ تبحثين عن مجموعة “كاروسيلو”، والتي تمثل روعة الحياة النابضة المستوحاة من دوامة الخيل (الكاروسيلو) التي تعكس البريق والتوهج في شخصية كل فتاة. مزيج مبتكر يجمع بين الأحجار شبه الكريمة المقطّعة يدوياً مع الذهب الوردي.

تم تصميم مجموعة “بيتالي دورو” بطريقة فنية وبراعة مثالية لتعكس شخصيتك الآسرة باختيار رائع من الذهب الأصفر والأبيض والوردي، مجموعة ذات طابع عصري ممزوج بالأصالة الكلاسيكية.