بالفيديو - مريم حسين تعاني بمفردها مع ابنتها.. شاهدوا ماذا حصل بعد تجاهل طليقها للطفلة

23 أكتوبر 2018


يبدو أن الفنانة المغربية مريم حسين باتت متأقلمة مع فكرة اهتمامها بابنتها الوحيدة أميرة من دون أي مساعدة من زوجها السابق فيصل الفيصل.

ورغم إطلاق سراح الفيصل بداية هذا العام من السجن في السعودية، إلا أنه يبدو أن مريم حسين تهتم بمفردها بشؤون طفلتها، فبعد أن وثقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أول خطواتها في المشي، وأول كلمة نطقت بها، إضافة الى اهتمامها بأناقة الطفل الدائمة مع حرصها الدائم على ابقاء ملامحها بعيدة عن وسائل الاعلام والسوشيال ميديا.

وفي جديد معاناة الفنانة المغربية، بدأت مؤخراً البحث عن حضانة "نظيفة" و"مرتبة" تناسب طفلتها، وذلك تمهيداً لعودتها الى الاعمال الفنية بعد انقطاع اكثر من سنتين لرعاية أميرة والاهتمام بها.



وفي هذا السياق، شاركت حسين متابعيها على تطبيق "سناب شات" بمقاطع فيديو من الجولة التي تقوم بها على مجموعة من الحضانات لاختيار الأفضل لابنتها والذي يؤمن الراحة والطمأنينة لها لناحية نظافة المكان والصحة والمختصين بالادارة، وبدت مرتبكة بمفردها وتحاول العثور على ما يناسبها لتستطيع ترك ابنتها لديهم ورعايتها.

يذكر أن الثنائي المثير للجدل أعلنا انفصالهما بشكل رسمي العام الماضي، وجاء ذلك بعد بقاء الفيصل في السجن عاماً و3 أشهر بسبب سوء إستخدامه لمواقع التواصل والإساءة إلى زوجته مريم حسين.