بالصور - اتهام نجم "فريندز" ديفيد شويمر بالسطو على مطعم

25 أكتوبر 2018

ذكرت شبكة "سكاي نيوز" أن صورة لسارق مطلوب للعدالة، أثارت السخرية على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب شبهه الكبير بالممثل ديفد شويمر، أحد أبطال مسلسل "فريندز" الشهير في التسعينات.

واضطر شويمر الى نشر مقطع فيديو له ليثبت أنه كان في مكان آخر عند وقوع الجريمة، قائلاً في تغريدة عبر "تويتر": "أقسم أنه ليس أنا".

ونشرت الشرطة البريطانية صورة التقطتها كاميرات مراقبة لشخص قام بعملية سطو على مطعم في مدينة بلاكبول البريطانية، وحذرت العامة من التعامل معه، ودعتهم لمخاطبة السلطات فور رؤيته.

ولكن تحذير الشرطة لم يؤخذ بجدية كاملة من قبل العامة، الذين انهالوا بتعليقات ساخرة على صفحة شرطة بلاكبول بموقع "فيسبوك" بسبب الشبه بشويمر.

وحقق الممثل الأميركي شويمر نجاحا كبيرا بدور شخصية "روس" في مسلسل "فريندز" الكوميدي، والذي تم عرضه لمدة عشرة مواسم، بين عامي 1994 و2004.

وعلق أشخاص بشكل كوميدي على صورة المتهم، مقتبسين أقوال شهيرة لشخصية "روس" من المسلسل، حتى أن الشرطة البريطانية نفسها شاركت في التعليقات بطريقة طريفة.

وكتبت الشرطة: "شكرا لردودكم السريعة. لقد تحققنا بشكل سريع من الأمر، وتأكدنا بأن دايفد شويمر كان في أميركا بتاريخ عملية السرقة".