14 مستحضراً عليك اقتناؤها هذا الموسم Season Must Have

ماغي باتيار عنيد 10 نوفمبر 2018

تعرّفي على آخر إصدارات مستحضرات العناية والتجميل الأساسية لهذا الموسم، والتي من شأنها تعزيز جمال وشباب بشرتك للتألق في كل المناسبات.


Chanel La Creme Main Texture Riche: كريم غني، مرطّب ومرمّم لليدين، يضمّ مكوّنات مبيضة تخفّف من ظهور بقع الشيخوخة المحرجة، وهو معزّز بخلاصة زبدة الشيا المغذيّة، وزهرة سوسن باليدا المجدّدة والمنقيّة، ووردة أيّار المرطّبة والملطفة.

Dior 5 Couleurs High Fidelity Couture Colours & Effects Eyeshadow Palette in Volcanic no.087: علبة ظلال متعدّدة الألوان، مميّزة بصيغتها التي تتنوّع بين التأثير الساتيني، المخملي، والوامض. يمكن استعمال كل لون على حدة، أو المزج بين أكثر من لون وتركيبة لتحقيق إطلالة خاصة ومميّزة تواكب صيحات الموضة.

Guerlain Abeille Royale Double R Renew & Repair Serum: مصل مرمّم للبشرة، يجدّد خلاياها، يصقل ملامحها، ويعزّز شبابها لاحتوائه على خلاصة عسل النحلة السوداء وغذاء ملكات النحل، إضافة إلى أحماض ألفا هيدروكسي. عند استعمال هذا السيروم المترف ستنعمين بملمسه الناعم وتأثيره الفوري ورائحته الزكية، وستجدين متعة في استعماله يوميًا، لأن البشرة تمتصّه في ثوانٍ معدودة.

Kiko Milano Full Coverage 2-in-1 Foundation and Concealer: كريم أساس سائل طويل الثبات، ومزدوج الفاعلية إذ يمكن استعماله لتمويه الهالات السود حول العينين وإشراق النظرة، ولتوحيد لون البشرة وتعزيز إشراقتها ونضارتها في شكل لافت. صيغة هذا المستحضر مخملية ناعمة، ما يجعلها مثالية للبشرة المختلطة والدهنية.

La Prairie Skin Caviar Luxe Sleep Mask: مستحضر مترف مصمّم للعناية المسائية، يجمع بين فوائد كريم الليل المرطب والمرمّم، والقناع الذي ينقّي البشرة، يملّس الخطوط والتجاعيد، ويمنح وجهك إشراقة رائعة لاحتوائه على خلاصة الكافيار. استعمليه ثلاث مرّات في الأسبوع لصون شباب بشرتك.

Dolce & Gabbana Beauty Millennial Skin On- The- Glow Moisturizer SPF 30 PA+++: مستحضر أساسي لكل شابة عصرية لأنه يجمع بين فوائد التجميل والعناية بالبشرة في آن واحد. استعمليه لتوحيد لون بشرتك وترطيبها، ووقايتها بلمسة واحدة، واحصلي على إشراقة نضرة.

Lancome Hypnose Mascara Extra Black: ماسكارا رائعة، تطوّل الرموش وتعزّز حجمها في شكل لافت بفضل توليفتها المشتملة على مكوّنات ترطب وتملأ الأهداب فتمنحها الحجم الجميل. كما أن لونها الحالك السواد والمميّز بلمعانه اللافت يزيد من بريق العينين وجاذبيتهما.

Giorgio Armani Beauty Neo Nude Blush no.55: سائل لتلوين الخدود يمنح خدّيك لونًا ورديًا مفعمًا بالنضارة بشفافية تامة. وهو متوافر ضمن خيارات لونية رائعة، ومحدودة الإصدار.

Givenchy Teint Couture Radiant Drop in Rose: سائل معزّز للإشراق متوافر بلونين أساسيين لكل ألوان السحنة، وهو معزّز بخلاصة اللؤلؤ لمنح بشرتك أو أي جزء من وجهك تريدين تسليط الضوء عليه إشراقة رائعة. صيغة هذا المستحضر مريحة وسهلة التطبيق، كما أنها طويلة الثبات.

Urban Decay Naked Skin Shapeshifter in Medium Dark Shift: علبة أساسية لنحت ملامح الوجه وتصحيح عيوبه، إذ إنها تضم كل ما تحتاجين إليه لإعادة رسم ملامح وجهك وتصحيحها بأسلوب طبيعي من بودرة، وبرونزر، وهايلايتر، وبودرة خدود، وذلك بدرجات لونية مختلفة.

Benefit Brow Contour Pro: قلم متعدّد الاستعمال، مميّز بتصميمه الفريد الذي يجمع بين أربعة أقلام في قلم واحد مخصّص كل واحد منها لتحقيق غاية محدّدة: رسم الحاجبين، ملء الفراغات بين الشعيرات، تصحيح شكل الحاجبين، وإشراق النظرة. هذا القلم المخصّص لتصحيح الحاجبين متوافر في خيارات لونية عدة ترضي كل النساء.

YSL Rouge Pur Couture in Rouge Feu no.14: أحمر شفاه قشدي مميّز بلونه الغني، صيغته المرطّبة والمريحة رغم تأثيرها المخملي، خياراته اللونية الواسعة، رائحته الشهيّة، وثباته الطويل.

Sephora Collection Color Hit no.L123: طلاء أظافر متوافر في خيارات لونية واسعة ترضي كل الأذواق، وقد اخترنا من بينها اللون الأكثر رواجًا لهذا الموسم والذي يتلاءم مع كل المناسبات. هذا الطلاء يغلّف أظافرك بلون غني ولمّاع يدوم تأثيره لأسبوع في حالة مثالية.

Carolina Herrera Good Girl Hair Mist: رذاذ معطّر للشعر، جريء، غامض، وجذّاب بفضل نفحات مسك الروم، ياسمين السامباك، فول التونكا، وعبق الكاكاو.