بالفيديو - نجمة شابة تكشف أسرار صراعها مع السرطان.. بكاء وانهيار وجراحة

القاهرة (لها) 07 نوفمبر 2018

استضاف الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس" على فضائية "النهار" النجمة الشابة ياسمين غيث، التي طلبت أن يكون اللقاء في "مؤسسة بهية"، وهو المكان الذي تلقت فيه العلاج من مرض السرطان الذي أصابها منذ فترة واستطاعت أن تتغلب عليه.

وقالت ياسمين إنها حين اكتشفت إصابتها بمرض السرطان، كان في مرحلته الثانية ولم يكن في حالة متأخرة، وترددت على الكثير من الأطباء. ولأنها لم يكن لديها المعرفة الكاملة بالمرض، قررت السفر للعلاج بالخارج، إلا أنها فوجئت أن في مصر أماكن كثيرة تعالج السرطان مثل الدول الغربية.

وأضافت أنها كانت في هذا الوقت متزوجة ولديها طفل عمره آنذاك 4 سنوات، وأنها ظلت لمدة يومين تفكر ماذا تفعل، ويوم ذهبت إلى إجراء الأشعة كان ابنها معها، وعندما علمت بالمرض خرجت منهارة من الكشف، وبكى ابنها عندما رآها منهارة بهذا الشكل، لكنها بدأت في التفكير بجدية في العلاج.



وقالت إنها ذهبت إلى طبيب فرنسي، فأكد لها إصابتها بالمرض، لكنه أكد أنه لا ضرورة للسفر للخارج لوجود كل الإمكانيات في مصر، وأنها أجرت جراحة استئصال جزء من الثدي.

وأكدت أن شكلها لم يكن في تفكيرها بقدر ما كانت تريد التخلص من ذلك الكائن الغريب في جسدها، وأنها لم تترد عندما أخبرها الطبيب بضرورة إجراء الجراحة فوافقت على الفور.