بالصور - شاهدوا كيف كانت دنيا بطمة في عمر ابنتها غزل... هل تشبهها؟

19 نوفمبر 2018


تناقل الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة للفنانة المغربية دنيا بطمة.وبدا أنها التقطت لها في المرحلة الأولى من طفولتها.

وظهرت الفنانة في الصورة وكأنها في مثل سن ابنتها الوحيدة غزل. وقد أثارت ضجة في أوساط المتابعين. واختلفت الآراء بين من شبهها بالأخيرة ومن نفى ذلك معتبراً أن غزل تشبه إلى حد كبير أختها غير الشقيقة الفنانة حلا الترك.


ويشار إلى أن النجمة المغربية تلقت الدعم مؤخراً من مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري على خلفية ما سمي حرب القفطان بينها وبين الفنانة سلمى رشيد.

فقد وجهت إليها الأخيرة رسالة عبر حسابها على "إنستغرام" جاء فيها: "غاليتي أنت كل يوم تثبتين أنك فنانة بمعنى الكلمة. ذوقك وكلماتك وتواضعك. فنانة بأخلاقك".

وأضافت: "ولمن يقول ليإن دنيا ترد على الناس أقول أنا معها. تريدون تغلطون عليها وتسكت؟ هي واضحة وصريحة، لا تعرف النفاق. وهذا سبب حبي لها رغم من يحارب نجاحها".

وتابعت: "أحبك دنيا والله يسعدك. وسعدت أيضا للضجة الإعلامية للقفطان الأحمر والذي هو من توقيعي. لكن المثل يقول القالب غالب وجمال دنيا أضاف للتصميم".

وكانت المصممة نشرت في وقت سابق صورة للفنانة المغربية وهي ترتدي القفطان الأحمر وكتبت: "أميرة الطرب دنيا بطمة وسفيرة القفطان المغربي بتصميم قفطان ملكي بتوقيع المصممة العالمية منى المنصوري".