تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

هل تعلمين أن لكل حالة نفسية لون ظلال عيون خاص؟ جربيها

هل تعلمين أن لكل حالة نفسية لون ظلال عيون خاص؟ جربيها


تلجأ أغلب السيدات في حالات التوتر والانفعال إلى الاستعانة بالمكياج والألوان لتغيير حالتهن النفسية من جهة ولاخفاء التعب والانزعاج اللواتي يعانين منه. ولكن ما لا تعرفه الكثيرات أن ألوان ظلال العيون لها تأثير كبير على الحالة النفسية بشكل عام ولكل لون سره وخصوصيته.

الأخضر بكل تدرجاته: يعطي اللون الأخضر حالة من الانتعاش التام، فهو يرتبط بالطبيعة والهواء والحرية، لذا ينصح باختيار الظلال الخضراء في المكياج لإضفاء الهدوء والسكينة على الايام مهما كانت عصيبة وصعبة، لا سيما أنه يمنح المرأة شعوراً بالراحة الفورية.

ظلال العيون الصفراء: يعتبر هذا اللون مثالي للأوقات التي تشعرين خلالها بالضيق وأن الحظ يعاكسك، فالأصفر يعزّز الثقة بالنفس ويرفع المعنويات خلال الاجتماعات المهمة ويساعد في اتخاذ القرارات الصائبة.

المكياج الأزرق: يرمز اللون الأزرق الى الهدوء والراحة والاسترخاء، ويحفّز على الإبداع، لذا ينصح باختيار الظلال الزرقاء إذا كنت تعملين على تنفيذ مشروع إبداعي، أو تشعرين بالتوتر وترغبين في التخفيف من المسؤوليات الملقاة على عاتقك في المنزل أو في العمل.

الظلال الزهرية: من المعروف أن الزهري هو لون الأنوثة بامتياز، لكنه أيضاً مرتبط ارتباطاً وثيقاً بالرومنسية والسعادة. فالزهري هو لون مهدّئ جداً، وينصح باعتماده كمياج إذا كنت في حاجة إلى جرعة إضافية من الطاقة الإيجابية خلال النهار.

الأحمر: يلفت اللون الأحمر الأنظار كثيراً ويعزز حيوية إطلالة المرأة وفي الوقت عينه يعكس نوعاً من الإثارة والهدوء. لذا، يمكن اختيار هذا اللون خلال الاوقات الصعبة لإضفاء حالة من التشويق على حياتك، بشرط أن تقتني منه الظلّ الأكثر تناغماً مع بشرتك حتّى تحصلي على إطلالة جذابة وحيوية.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075