بالصو ر- رانيا يوسف في إطلالة مثيرة.. هل أظهرت النصف السفلي من جسمها كاملاً؟

القاهرة (لها) 30 نوفمبر 2018

يبدو أن الانتقادات التي واجهتها الفنانة المصرية رانيا يوسف بسبب إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الأسبوع الماضي، جعلتها تعيد حساباتها من جديد لترد على منتقديها بشكل عملي.

رانيا ظهرت على السجادة الحمراء بفستان يبرز أنوثتها بشكل لافت للنظر، إذ ارتدت فستانا أسود اللون منقسماً إلى قسمين: العلوي يغطي جسمها ما عدا الكتفين، في حين كان القسم السفلى شبكياً أظهر النصف السفلي من جسمها كله.

رانيا بهذه الإطلالة بعثت برسالة إلى منتقديها مفادها أنها تستطيع ان تجعل من إطلالتها مثيرة وقتما تريد، وان ما فعلته في حفل الافتتاح كان مقصوداً.

وكانت رانيا قد ظهرت في حفل الافتتاح بإطلالة غريبة ارتدت فيها ما يشبه البدلة الرجالية مضافاً إليها ذيل من الستان، وهو ما عرضها لانتقادات كبيرة من كثير من متابعيها الذين اكدوا أنها إطلالة لا تصلح إلا لمناسبات نهارية، في حين دافعت رانيا عن نفسها مؤكدة أنها عمدت إلى هذه الإطلالة لتكسر روتين المنافسة بين الفنانات في الإطلالات التي يظهرن بها ويتعرضن بسببها إلى المقارنة بين بعضهن حول من صاحبة الإطلالة الأفضل، لكن يبدو أنها اقتنعت بوجهة نظر المنتقدين فغيرت إطلالتها تماماً.