بالفيديو - طريقة عمل لقيمات الفراولة المحشية بتشيز كيك الفراولة

14 ديسمبر 2018


جربي معنا اليوم طريقة عمل لقيمات الفراولة المحشية بتشيز كيك الفراولة، من الحلويات العالمية، قدميها لأسرتك وضيوفك وسيحبونها كثيراً بجانب العصير أو لأطفالك وسيطلبونها بالتأكيد باستمرار.

المقادير

-2/1 كوب جبنة كريمية

-ملعقة كبيرة مربى الفراولة

-مستخلص اللوز

-تلوين طعام أحمر

-فراولة

طريقة عمل لقيمات الفراولة المحشية بتشيز كيك الفراولة

-ضعي الجبن الكريمي، مربى الفراولة، سكر الحلويات، مستخلص اللوز، ملون الطعام الوردي في وعاء صغير. قلبي المزيج جيداً حتى يتجانس ويصبح القوام ناعماً. أدخلي المزيج البراد لمدة 10 - 15 دقيقة.

-بينما يبرد مزيج الجبن الكريمي، اغسلي الفراولة وجففيها بالمناشف الورقية. واتركي الأوراق الخضراء كما هي، قطعي كل فراولة إلى نصفين طولياً واتركيها جانباً على صحن التقديم مع وضع جانب القطع لأعلى. {إذا لم تثبت أنصاف لفراولة على الطبق، قطعي شريحة صغيرة جدًا من الجانب الدائري لنصف الحبة لعمل بقعة مسطحة حتى تثبت عليها.}

-ضعي مزيج الجبن الكريمي في كيس تزيين المعجنات المزود بطرف على شكل نجمة كبيرة. (إذا لم يكن لديك كيس تزيين، فيمكنك استخدام كيس صغير مزود بسحّاب. قطعي إحدى الزوايا السفلية من الكيس واستخدميها بدلاً من كيس التزيين) وزعي خليط الجبن الكريمي فوق كل نصف فراولة.

-زيني الوجه بالسبرينكلز البيضاء وكذلك بالسكر الوردي. قدميها على الفور أو اتركيها تبرد لمدة تصل إلى 3 ساعات تقريبًا. 5.لا تستخدمي الجبن ذو نسبة ⅓ % أقل من الدسم. سيصبح خليط التشيز كيك بالفراولة غير متماسك بما فيه الكفاية ليثبت فوق نصف الفراولة.