بالفيديو - خطوبة طفلين في مصر.. والأم: "ابني عقله كبير"!

القاهرة (لها) 17 ديسمبر 2018

في واقعة غريبة على المجتمع المصري انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل خطوبة ظهر فيها العروسان وقد وضح أن سنهما صغيرة، حيث يبلغ العريس 15 عاماً والعروس 14 عاماً.

وفي مداخلة هاتفية لوالدة العريس مع برنامج "مساء dmc" قالت إنها لا ترى ابنها مثلما يراه الناس، فهو إن كان صغيراً سناً إلا أن عقله كبير، فهو يعمل مع والده ويتحمل المسئولية، كما أنه يحب عروسه وهذا ما أعطاه حافزاً للعمل.

وأكدت أنها تنوي تزويجهما بعد 4 سنوات، ولا توجد أي مشكلة في الخطوبة لا عند أهل العروسة أو أهل العريس لأنها تربطهم علاقة قرابة وأنهم يرون أن الموضوع عادي جدا ولا توجد أي أزمة فيه.



وقالت لماذا يأخذ الناس أي موضوع ويتكلمون فيه مع أنه أمر تراه عادياً، وهذا الموقف ربما يكون حافزاً له، وأكدت أنهم لم يفعلوا شيئاً خاطئاً فهما يحبان بعضهما ونحن لم نزوجهما حتى يلوم علينا الناس، فأمهاتنا وجداتنا تزوجن في سن أصغر منهما، وهناك من عارضنا لكن هناك أيضاً من وقف بجانبنا ووافق على الخطوبة، وفارس عقله كبير فهو يتولى أعمال والده والناس تتعامل معه على أنه بدلاً من والده أثناء غيابه.

وقالت والدة فارس: "نحن كل ما فعلناه أننا أعلنا أن الاثنين مرهونان لبعضهما وأنا أمتلك بيوتي سنتر تحضر لي فتيات أصغر من خطيبة ابني لتجهيزهن لأفراحهن".

وأضافت: "أن من يقولون إن المشاعر قد تتغير أقول لهم إن المشاعر شيء يملكه الله ولا يعلم أحد ماذا سيحدث".