MOTHERHOOD من هن النجمات اللواتي عشن الأمومة في عام 2018؟

القاهرة - وبيروت - "لها" 29 ديسمبر 2018

عدد كبير من النجمات حققن حلم الأمومة للمرة الأولى خلال هذا العام، والبعض الآخر أنجبن للمرة الثانية أو الثالثة.


* يأتي في مقدم هؤلاء النجمات، كندة علوش التي أنجبت طفلة سمّتها “حياة”، وقد حرص عدد كبير من النجوم على تهنئة كندة وزوجها عمرو يوسف بمولودتهما الأولى، وأبرزهم ليلى علوي وأحمد عز وعمرو سعد ورانيا يوسف وأمير كرارة.

كندة علوش لم تعلن عن حملها إلا في الشهور الأخيرة، وقد أكدت أن حرصها على الحفاظ على حياتها الخاصة منعها من ذلك.

* انضمت كارمن سليمان إلى قائمة النجمات اللواتي حققن حلم الأمومة للمرة الأولى هذا العام، حيث أنجبت في بداية عام 2018 طفلاً أطلقت عليه اسم “زين”.

الأمومة لم تعرقل حياة كارمن سليمان، فبعد أسابيع قليلة من الولادة، نجحت في مواصلة نشاطها الفني لتثبت للجميع أنها قادرة على التوفيق بين حياتها الفنية والعائلية.

* أما آيتن عامر ففاجأت الجميع بإنجاب طفل ثانٍ أطلقت عليه اسم “يوسف”، لكنها أثارت جدلاً كبيراً بعد أن نجحت في إخفاء حملها طوال الأشهر التسعة، وقد بررت آيتن فعلتها بأنها ترغب في الحفاظ على خصوصية حياتها، وأن خبر حملها لا يهمّ جمهورها.

* الأمر نفسه ينطبق على بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسني، حيث نفت خبر حملها بطفل ثالث ونجحت في إخفاء الأمر عن متابعيها، وفوجئ الجمهور بإعلان تامر إنجاب زوجته طفلاً ثالثاً أطلقا عليه اسم “آدم”.

لكن تامر لم يسلم من الانتقادات بعد إنجاب طفله الثالث لسببين، الأول أنه أخفى الخبر عن جمهوره، والثاني هو اختياره أميركا كي تلد فيها بسمة، وذلك رغبةً منه في حصول ابنه على الجنسية الأميركية.

* كما أنجبت هذا العام النجمة مي كساب، وقد وضعت طفلتها الثانية “داليدا”.

* أيضاً النجمة اللبنانية ليلى اسكندر اختبرت الأمومة للمرّة الأولى هذا العام، حيث وضعت مولودها الأول “يوسف” من زوجها الممثل يعقوب الفرحان، وذلك في أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت حيث أمضت فترة ما بعد الولادة قبل عودتها إلى الرياض حيث تعيش مع زوجها وتتفرّغ لتربية ابنهما.

* كذلك أعلنت النجمة اللبنانية نانسي عجرم وبطريقةٍ مبتكرة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي خبر حملها بطفلها الثالث، حيث نشرت في البداية صورة لابنتيها “إيلا” و”ميلا” تعلنان فيها أنّهما تنتظران ولادة طفل جديد في العائلة، ليتمّ في ما بعد الإعلان عن جنس المولود.






ما رأيك (4)

0

1

1

1

1