أصالة نصري: أسرتي مصدر قوّتي ولا علاقة لي بفيلم زوجي

القاهرة – محمود الرفاعي 05 يناير 2019

تُسابق الفنانة السورية أصالة نصري الزمن من أجل وضع اللمسات الأخيرة على أغنيات ألبومها الجديد، والذي من المقرر أن يطرح في الأشهر الأولى من العام الجديد، والذي من خلاله تعود لتقديم الأغنية المصرية بعد غياب دام عامين. “لها” التقت أصالة، فتحدثت عن تفاصيل ألبومها الجديد، وكشفت سبب اصطحابها الدائم لأسرتها في حفلاتها الغنائية، وحقيقة مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق”، الذي يُخرجه زوجها طارق العريان، ويقوم ببطولته الفنان أحمد عز.


- ما آخر تطورات ألبومك الغنائي الجديد الذي تعملين عليه؟

أوشكت على الانتهاء من اختيار كل الأغنيات المقرر طرحها في الألبوم، ولم يتبقَّ إلا تسجيل الأغنيات في الاستوديو، فأنا شغوفة باختيار الأغنيات قبل الشروع في تسجيلها، وذلك كي أستقر على شكل الألبوم ومعالمه، وربما أنتهي خلال الشهرين المقبلين من تسجيل الألبوم وأحدّد موعداً نهائياً لطرحه، وهو سيكون عملاً استثنائياً في مسيرتي الغنائية، فما زلت إلى اليوم متشوقة مثل جمهوري لسماع الأغنيات التي ضمّها الألبوم، وأشكر كل الذين تعاونوا معي فيه، وأخصّ بالذكر إيهاب عبدالواحد ومحمود الخيامي، وكل من قدّم لي أغنية.

- قيل إن الألبوم سيحمل اسم “بنت أكابر”، ما صحة ذلك؟

“بنت أكابر” أغنية رائعة قدّمها لي الملحن محمود الخيامي، ومن المقرر إطلاقها فور تسجيلها، وسيتم ضمّها الى أغنيات الألبوم، ولكن لم أقرر بعد ما إذا كنت سأجعلها عنواناً للألبوم أم لا.

- هل كنت تتوقعين أن تحقق أغنيتك الجديدة “الحقيقة” كل هذا النجاح؟

أسعدني نجاح الأغنية، لأنني أحبّ تقديم الأغنيات التي تحمل كلماتها معاني الكرامة والقوة، فالجمهور يشعر دائماً بصدقية الأغاني التي تؤدّيها أصالة، ونجاح الأغنية يعود إلى كل المشاركين فيها، ومنهم الشاعر بهاء الدين محمد والملحن وليد سعد.

- لماذا تحرصين دائماً على اصطحاب أفراد أسرتك في حفلاتك الغنائية؟

أسرتي هي مصدر قوّتي، وأشعر بالسعادة حين أقف على المسرح وأراهم يجلسون في الصفوف الأمامية ويستمعون الى أغنياتي، وخصوصاً زوجي طارق العريان وشقيقي مدير أعمالي أنس، ووالدتي وابني وأبناء شقيقاتي، إلا أنهم لا يرافقونني دائماً في حفلاتي، وخصوصاً تلك التي أُحييها خارج القاهرة.

- ما حقيقة مشاركتك في الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق” أو غنائك فيه؟

فيلم “ولاد رزق 2” هو عمل خاص بزوجي المخرج طارق العريان، ولا علاقة لي به، فأنا لن أمثّل فيه لكي أتحدّث عنه، ربما غنّيت في الجزء الأول من الفيلم، ولكن لا أملك أي معلومة عن الجزء الثاني، الذي شرعوا حالياً في التحضير له.