بالفيديو - شاهدوا ماذا حصل حين اجتمعت سيرين وعابد فهد.. رقص وضحك واكثر

02 يناير 2019


بعد النجاح الكبير الذي حققاه في مسلسلات رمضانية، نجح النجم اللبناني وائل كفوري في احياء النجمة سيرين عبد النور والنجم عابد فهد في حفلة ليلة رأس السنة التي احياها في دبي.

وحضر فهد مع زوجته الإعلامية زينة اليازجي، بينما حضرت سيرين مع زوجها فريد رحمة ايضاً، واستمتعا في الحفل الذي قدم فيه كفوري باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، وسط تفاعل كبير من جمهوره.


وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو يظهر فيه عابد منسجماً، حيث وقف مع زوجته وسيرين وراح يرقص فرحاً، على انغام اغنية "ليل ورعد وريح" الشهيرة.

View this post on Instagram

ايوا سيسوووو ❤ . . . .‏#CyrineAbdlNour #CyrineAbdelNour #سيرين_عبدالنور #سيرين_عبد_النور #Lebanesesweetheart #الأولى_بالدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الدراما #نجمة_لبنان_الأولى_سيرين_عبدالنور #أفضل_ممثلة_لبنانية #أفضل_فنانة_لبنانية #اذا_بدك_ياني #cyrineanour #سيرين_الممثلة_العربية_الأولى_عالميا #سيرين_الممثلة_الأولى_عربيا #سيرين_الأولى_في_آسيا #cyrine_army #الهيبة_الحصاد #الهيبة٣ #الهيبة3 #رمضان٢٠١٩ #سيرين_في_الهيبة #Merrycyrine

A post shared by MerryCyrine Ⓜ (@merrycyrine) on


وانتشر ايضا مقطع اخر للحظة التقاء النجمين في الحفل، حيث تفاجآ بوجودهما في الحفل نفسه، وتعاملت سيرين بعفوية واقتربت من فهد وصافحته واحتضنته، ومن ثم اكملا السهرة على الطاولة نفسها ورقصها واستمتعا بالاجواء. وحرصت سيرين على نقل ما يحصل عبر صفحتها على "انستغرام" لتهنئة محبيها بالعام الجديد.