الذهب في كل مكان... فما المفاجأت التي يخبئها لك مهرجان دبي للتسوق؟

04 يناير 2019

دبي مدينة الذهب تحجز لك مكاناً مميزاً وسط لآلئها في مختلف محافلها التجارية، وتمنحك فرصة لا تقدّر بثمن للاحتفال بأناقتك بطريقة مميزة.

ولهذا ليس عليك سوى أن تزوري سوق الذهب أو مجمّع الذهب والألماس أو متاجر الذهب في دبي مول، سيتي ووكومول الإمارات. إذاً لا تتأخري وحاولي الاستفادة من أهم العروض.

ولا داع لأن تبحثي عن الذهب في أيام مهرجان دبي للتسوق، فهو يجذبك في كل مكان. فاقصدي مثلاً سوق الذهب حيث تنتظرك الكثير من العروض والجوائز. واستعدي جيداً لتتجولي في أرجاء 300 متجر دائمة الحركة.

خصّصي لذلك الوقت الكافي واحصلي على أفضل صفقات المجوهرات المرصّعة بالأحجار الثمينة.

ولا تترددي في إضافة البريق إلى كل إطلالاتك باختيار المشغولات الذهبية من أساور وخواتم وأقراط وحليّ متنوعة. وسافري إلى مختلف الثقافات من خلال التصاميم الإيطالية الرقيقة والهندية الأصلية وعقود اللؤلؤ التي تستحضر إلى الأذهان الطابع الملكي الأوروبي.

ولمزيد من البريق الفاخر، دللي نفسك في سوق دبي مول بأروع المجوهرات، فهو يقدّم لك أفخم ما لدى العلامات الراقية من تصاميم. والخبر السار أنه يمكنك الانتقال منه إلى أماكن بيع أكثر العطور ترفاً ورقياً.

ولا تؤجلي إلى أي وقت آخر الذهاب إلى مُجمَّع الذهب والألماس الحديث في شارع الشيخ زايد، فهناك تفتح أمامك أبواب 90 متجراً تستعرض برفاهية تامة تصاميم نادرة وأنيقة. إذاً امنحي المكان فرصته من الوقت ودعي الحرفيين يصممون لك قطع مجوهرات "على ذوقك".

وبالطبع في مهرجان دبي للتسوق يمكنك دائماً اختبار تجارب فريدة. جرّبي مثلاً تناول شطيرة مغطاة بالذهب أو شرب الكابتشينو بالذهب. ألن يكون هذا رائعاً؟


لتعرفي المزيد زوري موقع مهرجان دبي للتسوق الإلكتروني من خلال هذا الرابط: