هل تريدين الحصول على "كل شيء" بأسعار لم تحلمي بها؟ زوري هذه الأمكنة

06 يناير 2019
تتحوّل دبي خلال مهرجان التسوق إلى عالم من الخيارات. فهذا الحدث يقدم لك تشكيلة ضخمة من العروض والترفيه والنشاطاتفي أكثر من 96 مركز تسوّق. كما يوفر لك على امتداد ستة أسابيع فرص الاستفادة من الحسومات من خلال 700 علامة تجارية.

اختبري مثلاً تجربة التسوّق غير المسبوقة في "ابن بطوطة مول".وإذا كنت تزورينه للمرة الأولى سيدهشك تصميمه المستوحى من عالم المغامرات الأسطورية ومن أشهر الأماكن التي زارها الرحّالة المغربي.

وعندما تبدئين التجول في أنحائه ستجدين أنه وجهة مثالية للتسوق والتجارب المذاقية والترفيهية الفريدة في مهرجان دبي للتسوق 2019.

وبعد انتهاء جولتك يمنحكهذا المركز التجاري الضخم فرصة المشاركة في السحب على بطاقات هدايا مراكز نخيل التجارية بقيمة 2000 درهم و25000درهم.

وكل ما عليك فعله من أجل الفوز بإحدى البطاقات الرائعة هو إنفاق 300 درهم في أيّ من منافذ "ابن بطوطة مول"حتى تاريخ 2 فبراير.

ولا تنسي الاستفادة من الصفقات المغرية في الكثير من المراكز التجارية في المدينة. فموسم المهرجان هو التوقيت الأفضل خلال العام للحصول على كل ما تريدين بأسعار لا تضاهى.

وأياً يكن ما تبحثين عنه،لا شكّ في أنّك ستجدينه في "دبي مول"أكبر مركزٍ تجاري في العالم. قد لا تتمكنين من زيارة متاجره الـ1,200. لكن يمكنك الاستفادة من الحسومات والعروض الترويجية التي تقدّمها لك المتاجر العالمية الشهيرة مثل "توب شوب" و"زارا".

وهناك ستنتظرك الكثير من المفاجآتالسارة من فعاليات في مواقع مختلفةوورش عمل خاصة بفن التجميلوالماكياج في "غاليري لافاييت" بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحية وحضور عددٍ من النجوم والمشاهير.

وفي هذا المكان لن يشعر أطفالك بالملل،فمن الممكن أن يستمتعوا باللعب في حلبة التزلج بحجمها الأولمبي أو بمشاهدة مناظر "دبي أكواريوم" الخلابة وحديقة الحيوانات المائية.

كذلك لا تتأخري عن الاستفادة من عروض مول الإمارات في البرشاء. تجولي في بعض متاجره الـ500. وبالطبع ستخرجين محملة بكل ما تريدين من الأزياء والأجهزة الإلكترونية مع تخفيضات مذهلة.

وأنت أيضاً على موعد مع عروض الترفيه الحيةبالإضافة إلى الهدايا المجانية والجوائز الفورية.

واحتفلي بعد ذلك بما تبقى من هذه الأيام المميزة في مراكز أخرى مثل "ميركاتو مول"، جميرا. فهو يوفر لكتجربة تسوّق شاملة ومريحة بتصميمه الرائع والاستثنائي الذي يشبه قريةً إيطالية من عصر النهضةمع لوحات جدارية ضخمة وشوارع مرصوفة بالحجارة.

كما أنه يقدم المتعة لأطفالك من خلال دعوتهم لقضاء أروع الأوقات في منطقة ألعاب "فن سيتي" أو في دور عرض "فوكس سينما".

دعيهم يلعبون لبعض الوقت. وبعد ذلك اذهبي للاستفادة من الحسومات التي تقدّمها متاجر عالمية مثل "أرماني جونيور" و"داماس" و"جيانفرانكو فيري" و"ناين ويست" و"ماسيمو دوتي" و"فيرجن".

وأنهِ جولتك بمشاهدة مجموعة رائعة من النشاطات الترفيهية الي تُدخل البهجة إلى قلوب الجميع. ما رأيك بالألعاب البهلوانية والموسيقى وورش العمل المخصّصة للصغار؟

ولا بدّ لك أيضاً من الاستفادة من العروض والتخفيضات الرائعة في "ذا أوتلت فيليدج". فقد صُمِّمت وجهة التسوّق الراقية هذه على طراز قريةٍ توسكانية تقليدية.

وهي تمنحك فرصة لا تتكرر لشراء منتجات العلامات الفاخرة بأسعار مدهشة. ومن الممكن أن تكوني الفائزة بـ100 ألف درهم إماراتي وأن تربحي جولة تسوّق بمرافقة خبير تسوّق شخصي وكونسيرج خاص.

والشرط أن تنفقي 200 درهم إماراتي فقط. وإذا لم تشعري بالتعب استفيدي من يوم مذهل حافل بالنشاطات. فلا تنسي مثلاً مسرحية "كسارة البندق" و"غولد إلوغنز" و"هارب توينز". والآن هل مرّ الوقت سريعاً؟