Bvlgari تطلق مجموعة جديدة من الحقائب المصنّعة وفقاً للطلب Made to order

12 يناير 2019

تحرص بولغاري على تصميم مبتكراتها الإبداعية، من المجوهرات إلى السلع الجلدية، بالروحية “المتمردة” نفسها، بمفاهيم جريئة للقيم الجمالية والخبرات الفنية الرفيعة المستوى.


اليوم، تضفي بولغاري هذه الرؤية الفنية على خدمة جديدة أسمتها “صُنع وفقاً للطلب Made to Order”، مكرّسة لأكثر حقائب اليد تعقيداً وتطوراً. وإذ تأتي مشبعةً بعصارة خبرات صانع المجوهرات الروماني، تبدو هذه التحف الفنية الحصرية، التي تم تصنيعها بالكامل وفقاً لطلبات الزبائن في ورشة أكسسوارات بولغاري في فلورنسا، شبيهة بجواهر بولغاري، ويتم صنعها بتوظيف قدرات الدار الحِرفية الأصيلة وفق نهج بولغاري في تعاملها مع الجلود.

وسوف يصبح في إمكان السيدات اختيار أي من الجلود الفخمة، أو جلود النابا nappa الفائقة النعومة في عدد لا يحصى من الألوان المستوحاة من الأحجار الكريمة، وتزيينها بقطع ولمسات تفصيلية شبيهة بالأحجار النفيسة. في حقيبة سربينتي فورأيفر Serpenti Forever التي يمكن إضفاء الطابع الشخصي عليها، تؤدي الأفعى دور البطولة. ووفاء لتراث وروحية بولغاري كصائغ للمجوهرات، فقد جرى تصنيع رأس الأفعى باستخدام التقنية القديمة المعروفة باسم “الشمع المفقود”، وتم طلاء الحراشف وصقلها يدوياً. ويمكن أيضاً صياغة توليفات لونية لا حصر لها بلمسات نهائية إما براقة أو مطفأة، إلى جانب الإصدار الخاص المرصوف بالماس كاملاً.

وبما أن بولغاري لا تتوقف يوماً عن إعادة كتابة القواعد والمعايير الإبداعية، فإن خدمة “صُنع بحسب الطلب” تتيح لعاشقات الفخامة انتقاء ما يرغبن من بين عدد من الخيارات اللونية، وبذلك يمكن أن تأتي الحقيبة بدرجة لونية واحدة أو اثنتين أو حتى أكثر... كما هو الحال في صناعة التحف الرائعة التي تضمّها مجموعة بولغاري من “المجوهرات الراقية” الخلابة.

وبهدف صناعة الحقائب المصمّمة خصيصاً لتلبية رغبات الزبونة، سيستهل أحد المصمّمين العاملين في ورشة بولغاري عمله يدوياً بإعداد تصميم خاص بالألوان المنتقاة. وبعد فترة تراوح بين أربعة وستة أشهر، تتسلّم الزبونة تحفة رائعة لا مثيل لها مغلّفة بكيس قطني يحميها من الغبار وموضوعة داخل صندوق خاص، مزيّنة بلمسات شخصية.



ما رأيك (15)

3

3

3

3

3