بالفيديو - نادين الراسي من دون مكياج وبشعرها الطبيعي.. وكلام يفطر القلوب عن شوقها لطفليها

14 يناير 2019


في بث مباشر هادئ وعفوي، اطلت الفنانة نادين الراسي على متابعيها على طبيعتها من دون مكياج، وردت على اسئلتهم بهدوء، على عكس ما كانت حالة التوتر التي كانت تمر بها في الفترات السابقة.

وظهرت نادين من دون ان تضع اي من مستحضرات النجميل والوان المكياج، وتركت شعرها على طبيعته الكيرلي ومن دون تمليس، الامر الذي شكل مفاجأة لمتابعيها، الذين اثنوا على عفويتها.

وتحدثت عن شوقها الكبير لطفليها، المحرومة منهما، مؤكدة أن رب العالمين لم يحرمها من رؤيتهما في الحلم، حيث تحلم بأنها تغمرهما وتلعب معهما باستمرار، وبدا عليها الحزن والحسرة والشوق لرؤيتهما.


واكدت في البث انها في بداية عملها في الفن كانت على طبيعتها وترتدي الملابس "الكاجوال"، وتتنقل بين الناس مع اولادها وتتسوق بكل هدوء، فقالوا عنها متواضعة، وتم انتقادها، فعندما بدأت تغير القليل من طباعها، لم تسلم أيضاً من الانتقادات وبدأ الجميع يتهمها بالغرور والتغير.


وكانت الراسي اعلنت بداية هذا العام عن استعادتها لصفحتها على تطبيق انستغرام بعدما تم قرصنتها من قبل احد الاشخاص وقيامه بمسح بعض مقاطع الفيديو، وجاء ذلك بعد ليلة رأس السنة التي ظهرت فيها وهي ترقص مع ابنها وتحاول الخروج من ازمتها.