برامج تلفزيونية

العميد علي جابر: عربيٌ إبن عربي لا يغنّي أسمهان مثل جينيفر...

Arabs Got Talent, علي جابر, Arabs Got Talent 3, جينيفر جراوت, لطفي بو سيدرا, عيسى النجم

12 نوفمبر 2013

قبل إعلان نتيجة الحلقة الثالثة من المرحلة النصف نهائية من برنامج Arabs Got Talent 3 التقينا العميد علي جابر وسألناه عن توقعاته لهذه الحلقة فأجاب:

لديّ 4 مرشحين للفوز في هذه الحلقة. ضروري أن تكون معنا جنيفر جراوت في النهائيات، الأمر نفسه بالنسبة إلى لطفي بو سيدرا. كما أني أرغب في تأهّل عازف العود عيسى النجم وفريق Entrouge، "عا بالي أن يتأهل الـ 4".


كنت الوحيد الذي رشّح عيسى للتأهل!

أعجبني الجزء الثاني من عزفه حين استبدل الغتيار بالعود، فأنا أحب موسيقى الـ "مارياتشي" كثيراً، وأعتقد أنه نجح في عمله هذا. لكنه "هبّّطنا" في أول جزء وكان عليه أن يفتتح عرضه بشكل مبهر أكثر من ذلك بكثير.

كيف وجدت لطفي؟

لطفي كان ممتازاً وكان بإمكانه تقديم الأفضل.

ماذا عن حسن بخيت؟

حسن ذبحني...


خلال الفاصل الإعلاني، قام مصفف الشعر طوني مندلق بضبط تسريحة نجوى كرم، فما كان من علي إلاّ أن قال إنه سوف يسرّح شعرها بنفسه، وعندما سألناه هل يملك موهبة تصفيف الشعر، أجاب: "لا ولكن فقط لألمس شعر نجوى". وعن موهبة جنيفر جراوت الأميركية التي أدت أغنية لأسمهان قال إنها ممتازة.


كيف أوصلت لك الإحساس وهي لا تفهم الكلام؟

أنا لا أستطيع أن أصدق أنها لا تتكلم اللغة العربية ولا تفهمها، لأن الذي غنته اليوم ممتاز... ستكون نجمة مهمة، بل إنها نجمة منذ الآن وليست في حاجة إلينا وإلى البرنامج. هي تقدم لنا شيئاً رائعاً، حتى أن عربياً إبن عربي وإبن مصري لا يقدم أسمهان بهذه الطريقة.

ماذا عن مشاركة أحمد حلمي؟

يعني "وسط".