زوجة ناصر القصبي بدرية البشر: زوجي يعرف أين يضع قدميه

بدرية البشر, ناصر القصبي, Arabs Got Talent, Arabs Got Talent 3

12 نوفمبر 2013

تزور الأديبة السعودية بدرية البشر استوديو برنامج Arabs Got Talent أسبوعياً برفقة زوجها النجم الكوميدي ناصر القصبي باعتبارها الداعم المعنوي الأبرز بالنسبة إليه. وفي الحلقة المباشرة الثالثة، التقيناها وحدّثتنا عن ناصر الزوج والأب، وعبّرت لنا عن رأيها بتجربة ناصر في البرنامج. بدرية البشر في هذا الحوار...

 

كيف تجدين تجربة ناصر كعضو لجنة تحكيم في Arabs Got Talent؟

أنا أرى أنها تجربة مهمة لناصر لكي يختبر نفسه في برنامج وليس في الدراما. في البداية كنا قلقين لأنه يتجه إلى ميدان يختلف عن مجاله، كما أنني والأولاد لم نكن مقتنعين بمشاركته. ولكن لاحقاً عندما شاهدنا الموسم الأول من البرنامج فوجئنا بأدائه الممتاز الذي أضاف إلى البرنامج شيئاً مميزاً وحضوره حلو والناس كلها أحبته. واكتشفت أن ناصر يعرف تماماً أين يضع قدميه.

كيف يمكننا أن نقارن بين ناصر الممثل في الدراما وناصر عضو لجنة تحكيم Arabs Got Talent؟

أنا لا أتصور أنه موجود هنا كممثل بل كفنان متذوق. وبالتأكيد بعد تجربته الطويلة في الدراما لديه قدرة أن يحكم على المواهب، وليس بالضرورة أن تكون المساءلة تقنية مئة في المئة، لكن الموهبة عادة تعتمد على التلقي وعلى الإحساس فيها سواء كان الأمر موسيقى أو رقصاً. هو مثل معظم أعضاء اللجنة لديه رأي ولكن الرأي الأخير للجمهور الذي يوافق أو لا يوافق.

ماذا أضاف البرنامج إلى مسيرته الفنية؟

إنها محطة لطيفة فيها إضاءة جميلة على حضوره الفني ولإعطاء شعبيته مدى أبعد من الذي حققه في السنوات السابقة.

ناصر الكوميدي الممثل، هل يختلف عن ناصر الزوج والأب؟

هو لطيف ودمه خفيف في الحياة العامة لكن بالتأكيد الحياة فيها وجوه متعددة، وهو جدي في عمله، وإذا كان لديه عمل يتوتر كثيراً ويهتم بأدق التفاصيل. وكل ذلك يقلل مساحة إذا كان كوميدي أو لا، ولكن إذا لم يكن لديه هذا الثقل في العمل يكون مرتاحاً وذا حضور رائع.