فنانة تخرج عن صمتها وتكشف رفض المصممين تقديم الفساتين لها بسبب زيادة وزنها

24 يناير 2019

كشفت الفنانة الأميركية بيبي ريكسا أنها تعاني من أزمة على مستوى اختيار ملابسها. وأوضحت ذلك من خلال فيديو نشرته على حسابها على "إنستغرام" على هامش استعدادها لحضور حفل توزيع جوائز "غرامي" الذي سيقام في 10 فبراير المقبل.

وقالت إنها رشحت لنيل جائزتين. إلا أنها لفتت إلى أنها تواجه مشكلة في اختيار ملابسها وأضافت: "في معظم المناسبات تتفق النجمات مع مصممي أزياء لتصميم فساتين خاصة بهن يرتدينها على السجادة الحمراء".

وتابعت: "وقد تواصل فريق عملي مع الكثير من المصممين. إلا أنهم لم يرغبوا في صنع فستان لي، والسبب أنني ممتلئة".

وتوجهت إلى هؤلاء برسالة قالت فيها: "إذا كان المقاس الذي يتراوح بين 6 لـ8 يدل على أنني أعاني من الوزن الزائد، فلا أدري ما أقول لكم. في هذه الحالة لا أريد أن أرتدي فساتينكم".

وأعربت عن أسفها لاعتبار المصممين أن كل امرأة يزيد مقاسها عن 8 لا يمكنها ارتداء فساتينهم.

وأرفقت الفيديو بالتعليق: "إذا كانت أغنياتي وخياراتي على مستوى الموضة لا تعجبك، فهذا أمر مقبول. لكن أن تقول إنك لا تصمم فساتين لمن لا يتمتعن بمواصفات عارضات الأزياء فهذا أمر آخر".

وختمت: "دعوا النساء يرضين بأجسامهن ولا يشعرن بأنهن أقل أهمية من غيرهن بسبب زيادة الوزن. نحن جميلات سواء كنا ممتلئات أم نحيفات."

وهو ما أثار اهتمام المصمم أوغست غيتي الذي علق: "أنت جميلة وكل امرأة سمينة جميلة". وسألها: "أعلميني متى يمكنني البدء بالتصميم؟".

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0