التعليق الأول من خالد يوسف بعد أنباء هروبه لباريس بسبب الفيديو الإباحي

القاهرة (لها) 09 فبراير 2019

قرر المخرج خالد يوسف الخروج عن صمته بعد الأنباء التي ترددت عن هروبه إلى باريس، بعد إلقاء القبض على الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج بسبب انتشار فيديو إباحي لهما، ويتردد أن خالد يوسف كان بصحبتهما فيه.

يوسف نشر من خلال حسابه الخاص على "فيسبوك" صورة من جواز سفره تكشف عن سفره إلى باريس في الأول من شباط (فبراير)، أي قبل القبض على الفنانتين بأيام عدّة.


وعلق قائلًا :"آخر أكاذيب الاعلام في حملة تشويهي أنني قد سافرت أمس هربا ..والحقيقة أنني منذ اسبوع بباريس في زيارتي الشهرية لابنتي وزوجتي ..هذه آخر الأكاذيب أما عن أولها سأعرض كل الحقائق تباعا علي الرأي العام والذي هو صاحب الحق الوحيد."

وكانت منى فاروق وشيما الحاج كشفتا من خلال التحقيقات أن مخرج مصري قام بإبتزازهما منذ سنوات وقام بتصويرهما، وقالت أحداهما :"أنا اتعرفت على المخرج المشهور باعتباره أستاذ كبير فى المجال السينمائي وتوطدت العلاقة حتى طلب مني ممارسة العلاقة الحميمة معه وذلك بعد ان أغراني بالعمل معه وفي يوم طلب مني المجئ إلى الشقة، وأثناء ذلك قام بتصويري وكان ذلك بغرض الابتزاز".

وتحظى هذه القضية بإهتمام كبير في مصر ويترقب متابعيها معرفة مصير خالد يوسف وذلك بعد أن ردد البعض أن هناك أدلة تدينه وتؤكد أنه صاحب الفيديو الإباحي.