قاتل زوجته يعترف: أمي وعشيقتي شريكتان في جريمتي

22 فبراير 2019

أدلى المتهم بقتل زوجته في عين شمس باعترافات تفصيلية أمام النيابة، قائلاً إنه كان دائم التشاجر معها والاعتداء عليها بالضرب، وفي الآونة الأخيرة دخل في علاقة مع جارته، في ذات العقار الذي يسكن فيه مع زوجته، وعندما اكتشفت خيانته لها دخلت معه في نزاع واعتدى عليها بمساعدة والدته.

وكشف المتهم أنه اتفق مع عشيقته على التخلص من زوجته وقتلها خوفاً من فضحهما، وفي سبيل ذلك استعانا بوالدته، وقتلوا المجني عليها طعناً بالسكين، ثم لفوا جثتها في سجادة وأكياس بلاستيك.

كانت بداية القضية عندما تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغاً من الأهالي، بانبعاث رائحة كريهة من شقة جارهم، وانتقل رجال المباحث إلى الشقة وكسروا بابها وعثروا على جثة ربة المنزل "آية" ملفوفة في سجادة وأكياس بلاستيك.

تشكل فريق بحث توصل من خلال التحريات والتحقيقات، أن وراء الواقعة حماة المجني عليها وابنها "أيمن" زوج المجني عليها وعشيقته "نهى"، وأن والدة زوج المجني عليها كانت دائمة التعدي عليها بالضرب وتعذيبها في شقتها.

وكشفت التحريات أيضاً أن المجني عليها اكتشفت خيانة زوجها مع جارتها، وعندما واجهته اعتدى عليها بالضرب وقرر التخلص منها بمساعدة عشيقته ووالدته التي كانت ترغب في زواجه من جارتهم، وعقب قتلها طعناً بالسكين وضعوا جثتها في سجادة وأكياس بلاستيك وتركوا الشقة.

ونجح رجال المباحث في القبض على المتهمين وأحالوهم للنيابة التي قررت حبسهم واستكملت الإجراءات القانونية.