تابعي المقالات الرمضانية طول أيام شهر رمضان المبارك

TRENDS رمضان افطار و سحور كواليس رمضان نوّرتي رمضان بجمالك

بالصور - هكذا إحتفل عابد فهد وزوجته بميلاد ابنهما.. تجهيزات رائعة

12 مارس 2019


في اجواء عائلية مميزة، احتفل النجم عابد فهد بيوم ميلاد ابنه تيم بحضور زوجته الإعلامية السورية زينة يازجي وابنته لونا. وقامت فكرة الحفل على كرة القدم.

وحرص النجم السوري على مشاركة متابعيه على تطبيق انستغرام بمجموعة من الصور التي تجمعه بأسرته الصغيرة. وتم تجهيز المكان وتزيينه بما يتناسب مع هواية تيم المفضلة. وتم ترتيب المكان على شكل ملعب لكرة القدم مع الشبكة، وجهزت الطاولة بقالب حلوى من طبقات عدة مع حلويات اخرى وهدايا زينت جميعها بصور كرات.

وحرص فهد وزوجته على تجهيز مجسد للاعب يلبس تيشرت الفوتبول ومسجل عليها دلع ابنهما "تيمي"، مع رقم 10. وتم وضع مجموعة من الكؤوس لاستكمال الزينة.


وعلق عابد على الصور التي نالت اعجاب الالاف من متابعيه: "عقبال المية تيمي". وتغزّل الجمهور بالعائلة المميزة والمتماسكة، ولفتوا الى ان الطفل الصغير نسخة عن والده.

من جهة ثانية، يستكمل النجم السوري نشاطه الفني، إذ يشارك في الموسم الرمضاني المقبل من خلال عملين الاول "دقيقة صمت"، وتشاركه في بطولته اللبنانية ستيفاني صليبا. والعمل الثاني مأخوذ عن رواية "عندما تشيخ الذئاب" وسيحمل نفس الاسم ويشاركه في بطولته عدد من نجوم سوريا.


ما رأيك (0)

0

0

0

0

0