من هي أيقونتك؟ تعلّمي أسرار الإشراق الدائم من تارا عماد

28 مارس 2019

هل تحبين الحفاظ على رشاقتك والظهور دائماً بإطلالة أنيقة؟ هل تريدين أن تضيفي إلى ملابسك وأكسسواراتك لمسة من الفخامة؟ إذاً حافظي على رشاقتك.

وهذا ما تفعله الممثلة المصرية الراقية والجميلة تارا عماد، إذ نشرت على حسابها على "إنستغرام" مؤخراً صوراً لها وهي تمارس التمارين التي تكشف مستوى لياقتها العالي جداً.

ووجهت من خلال إحداها رسالة أمل إلى متابعيها. وكتبت: "بعيداً عن المزاح، أريد القول إن التمرين يجعلني أعيش حالة من السعادة. فهو يطلق هرمون الأندورفين لديّ على امتداد النهار".

وأضافت: "أشعر عندها بأنني في حال أثضل على المستوى النفسي والجسدي والذهني. وهكذا يمكنني التفكير بالطرق التي تساعدني على التطور. فأصواتي الداخلية تصبح أكثر لطفاً، قوة وتساعدني على المواظبة على العمل لأنتقل إلى وضع أفضل".

وتابعت: "تلك الأصوات تناديني وتدعوني إلى الاهتمام بنفسي لأنها هذا ممتع ومفيد. أريد أن أعرف المزيد عن كل شيء. فهل تهتمون بأنفسكم. هل تحبون هذا؟ وبمَ تشعرون؟".

وتلقى هذه الرسالة أكثر من 28 ألف متابع. فهي مؤثرة جداً في أوساط هؤلاء. ولهذا اختارت دار "بولغري" التعاون معها في إطار الاحتفال بالذكرى الـ20 لإطلاق مجموعة B.Zero 1 الأيقونة.


وهكذا وقفت الممثلة الجميلة أمام عدسة مصممة الغرافيك المبدعة نجد الطاهر. وللمناسبة أطلقت الدار تفسيرات جديدة وخاصة من المجموعة الأسطورية. والتزمت من خلالها بتوظيف أسلوب الـ "توبوغاز" المبتكر.

ونقشت على الحلقات الدقيقة الداخلية للخواتم الأربعة ذات الأطواق الخمسة المحتفى بها عبارة "الذكرى العشرين" أو XX Anniversary.

ونشرت تارا على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات المقطع المصور الخاص بها مع المجموعة وعلقت: "المزيد عن جلسة التصوير الرائعة لي مع "بولغري" Bvlgari لمناسبة الذكرى الـ20 لإطلاق B.Zero1".