Summer Essential Trend الحذاء الرياضي الأبيض "السينكرز" رفيق إطلالاتكَ الأنيقة

ميشال زريق 13 أبريل 2019

كثيرةٌ هي المناسبات في فصليّ الربيع والصيف، ومعظمها يُقام في الهواء الطلق، ولا يُناسبه أبداً انتعال الأحذية الجلدية الرسمية أو تلك الداكنة، فتبدأ بالتفكير ببديلٍ للأحذية الرسمية، بحذاءٍ يتماشى مع الإطلالات النهارية الكاجوال وتلك الليليّة. البعض لا يحبّذ انتعال الأحذية الرياضية بالأشرطة الملوّنة أو تلك المنقوشة، إلّا أنّ موضة الأحذية الرياضية رائجة جدّاً هذا العام، لا سيّما تلك البيضاء منها المعروفة بالـ White Sneakers والتي يعتمدها عدد كبير من النجوم، وشاهدناها على منصّات العرض بتوقيع كبار المصمّمين، وهي كفيلة بتحويل إطلالة كلاسيكيّة إلى أخرى حيويّة تتماشى مع حرارة الصيف.


إصدارٌ جديد: لعلّ أشهر الأمثلة على الحذاء الرياضي الأبيض، هو التعاون الحاصل بين Stan Smith و Adidas بحذاءٍ مميّز ينتمي إلى فئة الـ Tennis Shoes. مصنوعٌ من الجلد وفيه دمغة الدار بألوان متعدّدة، مناسب جدّاً لإطلالاتكَ بالبذلة الصيفية أو مع سروال الدينيم أو حتى الشورت، وهذا الحذاء لطالما رافق الأجيال الماضية حيث أعادت الدار العالمية إطلاقه ولكن بإصدار جديد.

حنينٌ إلى الماضي: تُعتبر علامة Reebok الرياضية رائدةً في تقديم الأحذية الرياضية بتصاميم وأقمشة مختلفة، وها هي تُعيد تقديم حذاء Reebok Workout الذي عرف شهرة واسعة في السنوات الماضية ولكن بتصميم كلاسيكيّ وبسيط حيث تخلّت الدار عن الأشرطة المضيئة واستبدلتها بأخرى عصرية وقصّات ديناميكيّة.

ذوقٌ مختلف: ولعلّ حذاء Alessandro Michele المفضّل بتوقيع دار Gucci هو الأشهر لما يحمله من ذوقٍ مختلف، ولجمعه بين العمليّة والحداثة في التصميم، وهو اليوم واحد من أكثر الأحذية مبيعاً ويتميّز بنقش الأفعى أو العبارات المرسومة يدويّاً وخطوط باللونين الأحمر والأخضر وهما لونا الدار العريقة.

صديق للبيئة: في وقتٍ تتوجّه فيه العديد من الدور العالمية إلى تنفيذ وإنتاج أزياء وأكسسوارات صديقة للبيئة، طرحت دار Yatay حذاءً رياضيّاً باللون الأبيض صديقاً للبيئة، خفيفاً، ومصنوعاً من قماش مستدام (Peta- Approved) ويرافقه شريط من القش.

حذاء فخم: لمحبّي مزج الألوان وإدخالها في الأحذية، سيكون تصميم دار Valentino لحذاء الـSneakers ملائماً لهم، حيث أطلقت الدار إصداراً جديداً لحذائها الرياضي الشهير، مع إدخال قطعة قماش ملوّنة تتوسّط الحذاء لإعطائه لمسة عصرية وأنيقة بحسب السيد Garavani.

موضة لا تموت: كثُرٌ من محبّي الأحذية الرياضية الكاجوال يعون تماماً أنّ حذاء Chuck Taylor من Converse هو الأكثر مبيعاً عالميّاً، لا سيّما باللون الأبيض، حيث حقّق نجاحاً كبيراً بألوانه المتعدّدة ولكنّ الأبيض منها بات رفيق الإطلالات الكاجوال وتلك التي على شاطئ البحر أو نزهات الجبل، وحتى البذلات الرسمية.


ما رأيك (0)

0

0

0

0

0