هواوي تطلق هاتف HUAWEI P30 Lite لهواة صور السيلفي

15 أبريل 2019

رحبت سلسلة هواتف HUAWEI P مؤخرا بعضو جديد إنضم إلى عائلتها وهو هاتف HUAWEI P30 Lite.

يظهر الهاتف الجديد بنفس التصميم الساحر الذي اعتدنا عليه، ويتمتع بأفضل التقنيات بما في ذلك نظام الكاميرا الثلاثي، تجربة مستخدم ممتازة جدا. وتلعب مقدرات الذكاء الاصطناعي دورا مهما في التلاعب بمستويات الإضاءة والظلال في نظام الكاميرا الخلفية لإنتاج صور تحفة فائقة الجمال، في حين تتيح الكاميرا الأمامية 32 ميجابكسل (سيلفي سوبرستار)، والمدعومة بإمكانات الذكاء الاصطناعي، للمستخدمين الهواة أخذ صور سيلفي ساحرة لاتقل جمالا عن صور البطاقات البريدية.

زاوج الفن والتقنيات

ومنذ الأيام الأولى لإطلاق سلسلة هواتف HUAWEI P، لطالما قدمت هذه السلسة رسالة واحدة للعملاء: من الممكن الحصول على هاتف ذكي جميل التصميم وخفيف الوزن مع تجربة تصوير لامثيل لها. معبرا عن الحمض النووي الذي تشتهر به سلسلة هواتف HUAWEI P، يمزج هاتف HUAWEI P30 Lite بين الفن والتقنيات ليقدم تجارب تصوير تضاهي ماتقدمه الكاميرات الرقمية احادية العدسة، دون طلب المساعدة من أية اكسسوارات خارجية.

وتعد كاميرا السيلفي سوبرستار 32 ميجابكسل المدعومة بإمكانات الذكاء الاصطناعي أحد أكثر المزايا إثارة في هاتف HUAWEI P30 Lite. ومع هاتف HUAWEI P30 Lite، أصبح المستخدمون بإمرة فريق محترف من المصففين الافتراضيين، بما في ذلك فنانو المكياج وعاملي ورشة العمل والمصورين المحترفين، الذين يصاحبونهم أينما ذهبوا. فقط ارفع الهاتف وابدأ بالتصوير للحصول على صور تضاهي صور استديوهات التصوير فقط بكبسة زر. من خطوط فك انسيابية إلى أنف طويل وعيون مشرقة، كل سيلفي تأخذه بهاتف HUAWEI P30 Lite وكاميرا 32 ميجابكسل يبدو أجمل من سلفه. وبغض النظر عن التقريب أو التبعيد، يبدو أي شخص بأبهى حلة من خلال عدسات الهاتف الذكي HUAWEIP30 Lite.

وتم تجهيز هاتف HUAWEI P30 Lite بنظام كاميرا ثلاثي في الخلف يتضمن عدسة تصوير واسع للغاية مع كاميرا رئيسية وثانوية. وتسمح الكاميرا الرئيسية 24 ميجابكسل مع فتحة عدسةf/1.8 إمكانية دخول مقدار ضوء أكبر. وتدعم الكاميرا الثالثة ذات زاوية التصوير الواسع للغاية 8 ميجابكسل مجال رؤية يصل إلى 120 درجة – وهو ضعف ماتقدمه الكاميرات التقليدية – مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور أكثر وضوحا مع حقل رؤية أوسع. وفي ظروف الإضاءة الصعبة كما هو الحال عندما تكون الإضاءة ساطعة جدا أو منخفضة، أو عندما يكون هناك ضوء ينير الجسم المراد تصويره من الخلف، يمكن للمستخدمين استغلال نمط السوبر نايت (Super Night Mode) والذي يعدّل الإعدادات تلقائيا لتعويض ظروف الإضاءة المختلفة. وبفضل هذه الميزة أصبح بإمكان المستخدمين سرد قصص حياتهم اليومية من خلال هذا الهاتف الذكي المذهل.

منظر فائق الجمال

يمثل التصميم الأنيق لهاتف HUAWEI P30 Lite خير دليل على التزام هواوي بفهم معايير الجمال المثلى. فقد تم تصميم ادق التفاصيل بكل مهارة وحرفية وتعكس كل واجهة الثقة المطلقة التي يتمتع بها هاتف HUAWEI P30 Lite. وتم تزويد هذا الهاتف بشاشة عرض Dewdrop display قياس 6.15 بوصة. وبفضل الثلمة الصغيرة الحجم أصبح مقاس شاشة العرض 84.1 بالمائة نسبة شاشة إلى جسد، وتتصل الشاشة بانسيابية مع هيكل الجهاز لتشكّل حواف مدورة تجعل من لمس الجهاز متعة مطلقة.

ويتبنى هاتف HUAWEI P30 Lite الجيل القادم من عملية تصنيع الألوان. وتم تزويد مؤثرات التدرج بلمعان ساحر وملفت للنظر، مما يجعل الجهاز يشبه تحفة فنية أكثر من أي وقت مضى.ويتوفر الهاتفHUAWEI P30 Lite بلون الأسود Midnight Blackوالأبيض اللؤلؤي PearlWhite والأزرق PeacockBlue، وتستحضر خيارات الألوان الثلاث هذه الخيال الواسع للمستخدمين. ويعد هذا الهاتف فريدا من نوعه، فهو يمثل فئة خاصة به، تختصر على الهواتف ذات أفضل التصاميم الصناعية.

جهاز مع برمجيات قوية تقدم تجارب ترفيه وألعاب خالية من القلق

تم تجهيز هاتف HUAWEI P30 Lite تحت مظهره الجميل جهاز وبرمجيات قوية. وفيما يتعلق بالجهاز، فهناك معالج كيرين 710 (Kirin 710) نظام على رقاقة مع سعة تخزين هائلة تصل إلى 128 جيجابايت. وفيما يتعلق بالبرمجيات، فإن نظام التشغيل في هاتف HUAWEI P30 Lite هو واجهة EMUI 9.0.1. وعندما يتلاحم الجهاز مع البرمجيات، فإنهما يقدمان أفضل تجارب الاستخدام وأكثرها سلاسة لمختلف السيناريوهات.

ويتصف جيل الشباب اليوم بالحيوية أكثر من أي جيل سابق. وكونه يستهدف تلبية حاجات هذه الفئة من الشباب والشابات، يقدم هاتف HUAWEI P30 Lite ميزة نغمة رنين فيديو جديدة. وبفضل هذه الميزة يستطيع المستخدمون تحديد مقاطع فيديو كنغمات رنين إضافة إلى نغمات رنين صوتية فقط. وتدعم سلسلة واسعة من الصيغ، بما في ذلك مقاطع فيديو قصيرة يتم تحميلها من التطبيق الشهير تيك توك Tik Tok.

وبالنظر إلى تسارع عصر الألعاب على الهاتف المحمول، يتميز هاتف HUAWEI P30 Lite بنسخة محدثة من وحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo. ويعزز هذا الابتكار الرائد بشدة أداء وحدة معالجة الرسوميات مع ترشيد استهلاك الطاقة أثناء اللعب بنفس الوقت. ويعني هذا أن المستخدمين يستطيعو الآن الانغماس بتجارب لعب أفضل مع رسوميات أحسن ولوقت اطول بين فترات شحن الهاتف.

ويعتبر هاتف HUAWEI P30 Lite ثالث هاتف ذكي يأتي مع كاميرا ثلاثية بعد هاتف HUAWEI P20 Pro وسلسلة هواتف HUAWEI Mate 20. ومع تقنيات متقدمة مدعومة بالذكاء الاصطناعي وتصميم فاخر وأداء خارق، يعتبر هاتف HUAWEI P30 Lite إضافة جديدة مستحقة لسلسلة هواتف HUAWEI P.


ما رأيك (0)

0

0

0

0

0