لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019

بيروت - خاص "لها" 20 أبريل 2019
حملت إلينا عروض ربيع وصيف 2019 الكثير من صيحات الموضة العالمية، ومن بين هذه الصيحات لفتتنا لوحة ألوان طلاء الأظافر التي زيّنت أنامل العارضات، وعكست انتعاش هذا الموسم وحيويته. بعض هذه الألوان جاء مكمّلاً لمشوار بدأه منذ مواسم عدة، في حين برزت درجات جديدة وجريئة لتمنحك إطلالات لافتة خلال الموسم المقبل. في جولة على أبرز ما شهدته عروض الأزياء العالمية لربيع وصيف 2019، نسلّط معاً الضوء على لوحة ألوان طلاء الأظافر بدرجاتها الغنيّة.


لمسة إشراق

ظهرت الأظافر اللمّاعة في عروض كثيرة هذا الموسم. بعضها جاء بألوان مختلفة من الأحمر والفوشيا والأسود... تزيّنه حبيبات البرق اللمّاع، فيما غطّى بعضها الآخر طلاءٌ شفاف غنيّ بلمسات البريق المتوهّج. هذه الصيحة في طلاء الأظافر ليست حكراً على السهرات والمناسبات المسائية، فبفضل الألوان المنعشة التي حملتها حبيبات البرق اللمّاع ولوحة ألوان طلاء الأظافر الغنيّة بدرجات منعشة، بات في إمكانك أن تتألقي بأظافر لامعة ومشعّة في مختلف الأوقات.

درجات معدنية

الألوان المعدنية تأتي لافتة بطبيعتها. فتركيبتها سميكة وتزيد من حدّة الأظافر. فإذا كنت ترغبين باختيار ألوان طلاء معدنية والحفاظ في الوقت نفسه على نعومة أظافرك، ننصحك باعتماد تقليمة الأظافر المستديرة أو اللوزية التي تمنحها لمسة أنثوية رقيقة. أما إذا كنت من اللواتي ينشُدن إطلالات جريئة ولافتة، ففي إمكانك اعتماد تقليمة الأظافر المستطيلة مع الدرجات المعدنية أو حتى الأظافر المدبّبة على شكل خنجر.

أنوثة الربيع

استطاع اللون الوردي بنغماته الأنثوية الناعمة أن يظهر كأحد أبرز ألوان طلاء الأظافر ضمن عروض ربيع وصيف 2019. مال في بعض الأحيان إلى درجة الخوخي، وفي أحيان أخرى إلى درجة الـBois de Rose. يمنحك هذا اللون الناعم لمسة أنيقة مفعمة بالأنوثة، اختاريه هذا الموسم وانعمي بإطلالة مرحة ومنعشة.

أصفر مرح

مع بداية العام الجديد، أعلنت شركة "بانتون" عن لوحة الألوان التي سنشهدها هذا الموسم، وقد كان اللون الأصفر بدرجاته المختلفة أحد أبرز هذه الألوان. فقد لفتتنا الأظافر المطلية باللون الأصفر على خشبات عروض ربيع وصيف 2019، والتي زادت بالتأكيد من حيوية الإطلالات وانتعاشها. يمكنك أن تختاري درجة الأصفر الزاهية لإطلالة تناسب فصل الصيف وتزيد من مرح إطلالاته، أو تتّجهي إلى اللون الداكن، أو ما يُسمى بالخردلي لإطلالة أكثر جرأةً.

ثنائي الأبيض والأسود

لا يختلف اثنان على أناقة الثنائي الأبيض والأسود في إطلالات المرأة بشكل عام. ولهذا الموسم، سيزيّن هذان اللونان أظافرك بكثير من الرقي والابتكار. خيارات كثيرة قدّمتها لك عروض هذا الموسم وجمعت بين درجتَي الأبيض والأسود في تصاميم وتقليمات متنوّعة، لذا نسّقي الرسم الذي يعجبك على أظافر مقلّمة وتألقي بها في كل المناسبات والأوقات.

الحيادي

قد تعتقد كثيرات بأن درجات الحيادي هي من الدرجات الباهتة التي لا تملك أي تأثير في إطلالاتهن، غير أنه اعتقاد خاطئ. فقد أثبت اللون الحيادي أنه بديل ناجح لطلاء الأظافر الفرنسي أو ما يُعرف بالـFrench Manicure حيث إن مظهره الهادئ والناعم يزيد من أناقة أناملك ورقيّها ويمنحها مظهراً نظيفاً تماماً كما يفعل الطلاء الفرنسي. كما أنه من الدرجات اللونية التي يسهل تنسيقها مع غيرها من الألوان وفي مختلف الإطلالات والمناسبات. يمكنك اختيار الطلاء الحيادي بلمعان متوسّط أو قويّ، أو بدرجة زاهية قريبة من البيج.

الأظافر الحمراء

لا يمكننا اعتبار اللون الأحمر صيحة رائجة، لأنه لا يغيب عن أي موسم. هو لون كلاسيكي جريء، لا يرتبط بمكان أو زمان، تعشقه المرأة بفضل تأثيره اللافت والجذّاب في إطلالاتها. سواء كانت أظافرك لوزية، مستطيلة أو حتى قصيرة، لا تتردّدي في تلوينها بالطلاء الأحمر، فهو خيار جيّد لمن تبحث عن إطلالة مثيرة.

أبيض ناصع

طلاء الأظافر الأبيض هو أفضل خيار لإطلالة عصرية، شابة، حيوية ونظيفة! نعم... فاللون الأبيض الناصع مرادف لمعنى النظافة. بدا بدرجته الناصعة في بعض العروض، ومال إلى درجة الكريم في عروض أخرى، ولكنه في كل الإطلالات عكس جاذبية على أنامل العارضات. يمكنك أن تزيّني أظافرك بالكامل باللون الأبيض، أو أن تستخدميه لرسم بعض التصاميم على طلاء شفاف لخيار عصري.