أحلام تتجاهل التعليقات القاسية وتحتفل بميلاد طفلتها بصورة مميزة

16 أبريل 2019

إحتفلت النجمة الإماراتية أحلام بميلاد ابنتها لولوة بطريقتها الخاصة من خلال صفحتها على تطبيق "انستغرام"، ووجهت تهنئة خاصة لها بهذه المناسبة السعيدة.

وشاركت النجمة الخليجية متابعيها بصورة لابنتها دون أن تكشف عن وجهها كالعادة، الأمر الذي عرضها للكثير من الانتقادات رغم أنها سبق وأن نشرت صوراً واضحة لها. في حين علق بعض الاشخاص بسخرية على صورة الطفلة التي بدت فيها تحمل حقيبة على ظهرها وفي داخلها دمية، مشيرين إلى انها تبدو أكبر من أن تحمل مثل هذه الدمية. في المقابل دافع العديد من متابعي أحلام عن الصورة، مؤكدين ان الطفلة لا يتعدى عمرها الـ9 سنوات.

وتجاهلت أحلام تلك التعليقات، وأرفقت الصورة برسالة جميلة لابنتها قالت فيها: "(ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين) كل عام وانتي نظر عيني وقلبي وروحي وعمري كله يا وجه الخير والسعاده وجعلك يارب من اهل السعاده يا بنتي حبيبتي لولو الغاليه”.

وأضافت: "14-4 يوم ميلاد الغاليه لولو بنتي ادعوا لها ان ربي يحميها ويخليها لنا ويجعلها من بنات السعاده ويجعل لها شان هي واختها واخوها وحبايبها وانتوا جميع".


يذكر أن أحلام متزوجة من بطل الرالي القطري مبارك الهاجري ولديها منه ثلاثة أبناء هم فاهد وفاطمة ولولوة التي ولدت في العام 2010.


ما رأيك (1)

0

1

0

0

0