تابعي المقالات الرمضانية طول أيام شهر رمضان المبارك

TRENDS رمضان افطار و سحور كواليس رمضان نوّرتي رمضان بجمالك

بالفيديو والصور – مفاجآت جديدة من "بولغري" وB.Zero 1... ماذا حدث في أسبوع التصميم في ميلانو؟

16 أبريل 2019

للمرة الثانية تشارك دار "بولغري" Bvlgari في الحدث المميز Milan Design Week. واستعانت لذلك بتحفة الفنان الأرجنتيني طوماس ساراسينو التي عرضت في Ulrico Hoepli Municipal Planetarium.

وأسفر هذا التعاون عن عمل فني رائع تقاطعت فيه ومضات النجوم وخيوط العنكبوت. كما عرضت الدار الشهيرة عملاً فنياً آخر يظهر تطور مجموعة مجوهراتها B.Zero 1 التي تحتفي بمرور 20 عاماً على إطلاقها.

والتقى فيها الذهب واللون الأزرق لتمثيل الازدواجية بين المعدن والتقنية. كما أظهرت كيف تمكن الخاتم الأيقوني من كسر قواعد تصميم المجوهرات بفضل اعتماد تقنية "التوبوغاز" الشهيرة.

وهكذا اختبر الحضور تجربة لا مثيل لها مع التفسيرات الجديدة لخاتم B.zero 1 بتصميمه الذي يتحدى الأساليب التقليدية المألوفة، والذي بيعت منه على امتداد السنوات العشرين الماضية أكثر من مليوني خاتم نسخة في كل أنحاء العالم.

وللوصول إلى شكله النهائي المتجدد تعاونت "بولغري" Bvlgari مع مبدعين كبيرين هما النحات أنيش كابور والمهندسة المعمارية الراحلة زها حديد.

وشاركتها الاحتفاء به أيضاً عارضة الأزياء بيللا حديد سفيرة B.Zero 1 التي تألقت في الحملة الدعائية الجديدة في صور جريئة من توقيع المصوّر ماريو سورينتي.



ما رأيك (31)

7

6

6

6

6