جريمة غريبة - أمرت نجلها بأن يدرس واجباته ولما رفض قتلته

القاهرة (لها) 25 أبريل 2019

أمرت نيابة مركز الزقازيق العامة، تحت إشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، بحبس ربة منزل قتلت نجلها بطريق الخطأ بقرية هرية رزنة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان اللواء جرير مصطفى مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة الزقازيق بوصول "عبد الله.س.م" 14 عاماً طالب بالصف الثالث الإعدادي مقيم بقرية هرية رزنة التابعة لدائرة المركز، مصاب بعدة طعنات بالجسم لمستشفى الأحرار التعليمي، ولفظ أنفاسه بعد دقائق من وصوله مباشرة.

وبانتقال الأجهزة الأمنية بقيادة الرائد أشرف ضيف رئيس مباحث المركز والقوة المعاونة له إلى مكان الواقعة، تبين أن والدته تدعى "جميلة.م" في العقد الرابع من عمرها وراء ارتكاب الجريمة.

وبضبط المتهمة، أقرت بارتكاب الواقعة، مضيفة أنها لم تقصد التخلص منه، ولكنها أرادت تأديبه لأنه كان دائم الشجار مع شقيقته التوأم، ويرفض مذاكرة دروسه والانصياع لها، مشيرة إلى أنها وقت تعنيفه كانت تمسك بيدها آلة حادة "سكين" وعندما حاولت تهويشه اندفع نجلها نحوها وأصيب بطعنة نافذة بالصدر مما أدى إلى إحداث إصابته الخطيرة وتوفي بعد نقله للمستشفى مباشرة.

وتم التحفظ على جثة الطالب بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر بالواقعة، واتخذت كافة الإجراءات القانونية حيالها.