سالم الهندي: نوال الزغبي تستحق لقب "نجمة الذهب"... والخلافات مع عمرو دياب مستمرة

القاهرة – محمود الرفاعي 19 مايو 2019

شارك سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا"، الفنانة أنغام الاحتفال بطرح ألبومها الغنائي الجديد بعنوان "حالة خاصة جداً"، في عمل يبدو الأهم بين إصدارات الشركة لعام 2019. يتحدث سالم الهندي لـ"لها" عن علاقة الشركة مع أنغام، والخطّة التي رسماها للأعمال المقبلة، ويكشف حقيقة الخلافات حول نجمة الشركة الأولى والاختيار بين نوال الزغبي ونجوى كرم وإليسا، وتعاون الشركة مع الفنان عمرو دياب خلال الفترة المقبلة.


- ما تقييمك لألبوم الفنانة أنغام "حالة خاصة جداً"، أحد أهم إصدارات شركة "روتانا" لهذا العام؟

كل إصدارات "روتانا" قوية وجيدة، وأعمال الفنانة أنغام لا تخضع لتقييم، فألبومها الجديد هو فعلاً حالة خاصة، واستطاع أن يثبت نجاحه فور طرحه، فبينما كانت أنغام تحيي حفلة غنائية في دولة الكويت ضمن فعاليات مهرجان "فبراير الكويت"، وغنّت خلالها أغنيات من الألبوم، راح الجمهور يردّد كلمات الأغاني معها ليفاجأ الجميع بذلك، وهو أمر ليس غريباً على أنغام، فحفلاتها دائماً تكون مكتملة العدد، والجميع يسعى إلى حضورها.

- ما الجديد الذي ستقدمه "روتانا" مع أنغام؟

هناك مجموعة من الحفلات التي ستُقام خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تصوير عدد من الفيديو كليبات.

- ظهرت في الفترة الأخيرة في وسائل الإعلام خلافات على لقب نجمة شركة "روتانا" الأولى بين الفنانات إليسا ونوال الزغبي ونجوى كرم، هل ستكون أنغام طرفاً في تلك الخلافات؟

شركة "روتانا" مليئة بالنجمات، وجميعهن من الصفّ الأول، ولا مشاكل أو خلافات بينهن، وكل الأسماء التي ذكرتها لها شعبية جارفة في الوطن العربي، ونحن سعداء بالعمل معهن.

- ما حقيقة انضمام شيرين وتامر حسني الى شركة "روتانا"؟

وقّع عدد كبير من النجوم عقوداً مع الشركة، لكن لا يمكنني حالياً الإعلان عن تلك الأسماء، وأنتظر أن يحين الوقت المناسب للكشف عنها.

- اعتقد البعض أن أغنية عمرو دياب الجديدة "مقدرش ع النسيان" ستُطرح مع "روتانا"، وهو ما لم يحدث أبداً... فهل الخلافات بين عمرو والشركة لا تزال مستمرة؟

نعم.

- ما الأعمال الجديدة التي تحضّر لها "روتانا"؟

هناك أغنيتان جديدتان لنجوى كرم، بالإضافة إلى أغنيات "سينغل" لعدد من نجوم الشركة. وكانت "روتانا" قد طرحت أخيراً عدداً من الألبومات الناجحة، بينها ألبومات لنوال الزغبي وعبدالله الرويشد ونبيل شعيل ورابح صقر.

- هل تستحق نوال الزغبي لقب "نجمة الذهب"؟

بالتأكيد، نوال نجمة ذهبية، وأعتقد أن الجميع استمع إلى ألبومها الجديد "كده باي"، والذي بدا مميزاً وحقق نجاحات باهرة على المستوى الجماهيري.