احصلي على مقاطع فيديو ذات مستوى استثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي في رمضان مع هاتف HUAWEI P30 Pro

21 مايو 2019

من المتوقع ان تمضي كثير من الوقت خلال شهر رمضان على هاتفك لأغراض العمل أو ببساطة لتبقي على تواصل مع أصدقائك وأفراد عائلتك أو لترتيب تجمعات الأحباب في الشهر الفضيل. لكن ماذا عن إلتقاط هذه اللحظات الغالية مع هاتفك وبأسلوب كلي تماما؟

من الأشياء الأوائل التي تخطر على بالنا عندما نجتمع حول موائد الفطور أو السحور هي رفع الهاتف والبدء بأخذ صور ومقاطع فيديو للطعام ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء. لكن في شهر رمضان هذا، افعلي نفس الأمر بشكل استثنائي تماما مع نمط الدوال فيو¹ على هاتف HUAWEI P30 Pro.

يمكّنكي هذا النمط من الحصول على مقاطع فيديو بطريقة جديدة وممتعة. فهي تدعك من التقاط فيديوهان لنفس الحدث أمام عينيك: مشهد واسع لكامل الحدث ومقطع مقرّب بنفس الوقت، وباستطاعتك مشاهدتهم على شاشة هاتفك جنبا إلى جنب.

ومن الممكن أيضا استخدام نمط الدوال فيو في الأحداث الكبيرة مثل مباريات كرة القدم وكرة السلة والحفلات الموسيقية وغيرها الكثير – وبذلك تحصلي على كل المشهد بطريقة فريدة من نوعها وبنفس الوقت فيديو مقرّب لجسم من اختيارك.

ولتضمني أن هاتفك يقدم اداء سلس دون انقطاعات، يأتي هاتف HUAWEI P30 Pro مع جهاز قوي ليضمن الحصول على أداء سلس ومحسن أثناء تصفح الانترنت بحثا عن وصفات تحضير أطعمة الفطور أو السحور أو لضمان تجارب لعب فيديوهات استثنائية. ويأتي هذا الهاتف مع سعات تخزين تبلغ 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت وثمانية رام، بحيث تحصلي على مساحة تخزين كافية لكل ذكريات شهر رمضان. فضلا عن الشحن اللاسلكي العكسي والذي بفضله تستطيعي شحن اجهزة هواتف الأصدقاء وأفراد العائلة عندما تنفذ هواتفهم من الطاقة لطالما تدعم الشحن اللاسلكي كيو آي.

شاهدي مقطع فيديو لنمط الدوال فيو: 



¹يتوفر نمط الدوال فيو الآن على هاتفي HUAWEI P30 Pro و HUAWEI P30

ما رأيك (1)

0

0

0

1

0