هل تحبين الفخامة والتميّز مثل أسيل عمران؟ "بولغري" تقدّم أفخر حقائبها

11 يونيو 2019

انتظرت حلول عيد الفطر بفارغ الصبر. فأنت على موعد مع ظهورك في أيامه بإطلالة فريدة لا تشبه غيرها.

ولأن السرّ يكمن في التفاصيل تبحثين عن لمسة تجعل كل لوك تعتمدينه يحاكي شخصيتك المؤثرة ويلبي حبك للفخامة.

وهذا ما تعرفه عنك "بولغري" ولهذا قدّمت لكل مناسبة العيد حقائب مجموعة الكبسولة وتعاونت من أجلك مع الفنانة السعودية أسيل عمران التي تتمتع بكاريزما لا حدود لها. والأهم أنّ تصاميم تلك الحقائب تليق بك أياً كان أسلوبك وصفات شخصيتك.

أسلوب مندفع وحيوي



يعرف الجميع من حولك أنّك حيوية ومندفعة. فأنت تعملين بجدّ وتتعلّمين الكثير من التجارب وتنجحين لأنك متفائلة وتهتمين بأصغر التفاصيل.

ويظهر هذا في كل إطلالاتك حتى في تلك التي تعتمدينها أثناء سفرك في أيام الأعياد وخصوصاً عيد الفطر.

ولأنكّ تحبين كل ما هو فاخر وأنثوي وجذاب وغير تقليدي تصرّين على أن تحملي في العيد حقيبة بتصميم غير عادي تحدث علامة فارقة في حضورك الجميل.

ومن الطبيعي إذاً أن تفعلي ما فعلته الفنانة السعودية المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي أسيل عمران.

فهي تجمع في شخصيتها الكثير من الطاقة والشغف والجدّية والمرح. ولهذا اختارت حقيبتها من مجموعة الكبسولة الأخيرة التي أطلقتها دار "بولغري" لمنطقة الشرق الأوسط.

أسلوب عصري وتقليدي

تتبعين أحدث صيحات الموضة وتلاحقين الفخامة في كل مكان. فأنت عصرية وتضجين بالحياة وتتحلين بالجرأة. لكنّك في الوقت نفسه لا تنسين جذورك وتحافظين، مثل أسيل، على إرث بلدك وتاريخه العريق.

ولهذا من الطبيعي أن تظهري في العيد بإطلالة جذابة ومتكاملة وأن توقعيها بإحدى حقائب مجموعة الكبسولة من"بولغري". وليزداد التناقض في شخصيتك جاذبية وقوة وغرابة، لا يمكن أن تتردّدي في أن تختاري أياً منها بلونيها الأساسيين الزمردي والأحمر المائل إلى البني.

اتبعي إذاً في عيد الفطر أحدث الصيحات المدينية الفاخرة وأضيفي إلى فرادتك المؤثرة لمسات فخمة تليق بالمناسبة السعيدة من حقيبة Serpenti Diamond Blast المصنوعة من الجلد بلون الزمرد.

واستوحي من أسيل، المرأة المدينية الفخورة بماضيها والتي ترى في التراث وسيلة لبناء حاضر أفضل ومستقبل أروع، كيف تنسقينها بأرقى الأساليب.

أسلوب جريء وخجول



من الطبيعي أن تكوني جريئة في أيام العيد أيضاً. فأنت تتمتعين دائماً بكاريزما تؤثر على الجميع وبحضور غير تقليدي وبالاستقلالية وقوة الشخصية. ورغم الجرأة لا تتخلّين عن الخجل الأنثوي الذي يبدو واضحاً على معالم وجهك كما في كل إطلالاتك.

ومن الطبيعي أن يظهر هذا التناقض الجذاب في إطلالتك أيام العيدوخصوصاً إذا أضفت إليها لمسة حقيبة مثل Serpenti Forever أو غيرها من مجموعة الكبسولة الرمضانية من "بولغري".

فهي تناسب الصفات المتناقضة التي تتكامل في شخصيتك القيادية والمؤثرة. إذاً اكتشفي المزيد عنها واسبقي الجميع واعرفي كيف يمكنك الحصول عليها منذ الآن من خلال الضغط هنا.

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0