خمس تقنيات تجميلية لشدّ البشرة وتجديد شبابها بلا مبضع الجرّاح

بيروت - "لها" 15 يونيو 2019

يشرح الجرّاح الإيطالي من أصل لبناني وسام سليمان الحائز على في جراحة تجميل الأنف والأذن والحنجرة، والمسجّل في نقابات لبنان وايطاليا وبريطانيا، أبرز التقنيات التجميلية التي لا تحتاج الى مبضع الجرّاح، وبالتالي تؤدي الى نتائج مبهرة في مجال شدّ البشرة وتجديد خلاياها وتحفيزها على إنتاج الكولاجين والحفاظ على تماسكها.


PLASMA RICH PLATELETS

(PRP)

يساعد العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية في زيادة انتاج الكولاجين في البشرة ويخفّف من التجاعيد والتصبّغات التي تصيب البشرة مع التقدّم في العمر. كذلك ينشّط الخلايا الجذعية في الجلد. يمكن استخدامه للوجه والشعر، فهو يخفف من تساقط الشعر.

CO2 FRACTIONAL LASER

التقشير باستخدام «الفراكشنال ليزر»:

يتمّ هذا التقشير من خلال استخدام جزيئات ثاني أوكسيد الكربون لانتاج الطاقة. وهو يساعد في تخفيف الندبات والتصبّغات ويساهم في تضييق المسامات، كما انه يخفّف من التجاعيد ويحفّز البشرة على انتاج الكولاجين. مدة العلاج نحو 20 دقيقة، ويمكن الخضوع لجلسة ثانية وثالثة ورابعة بمعدل مرّة كلّ شهر.

HIFU (HIGH INTENSITY FOCUSED ULTRASOUND)

«الهايفو»:

إنه علاج تجميلي تُستخدم فيه الموجات فوق الصوتية المكثفة ويساعد في شدّ الجلد والتخفيف من الترهّلات. ويحفّز البشرة على انتاج الكولاجين بشكل مكثّف. هو علاج غير مؤلم يمكن الخضوع له من عمر الثلاثين. مدة العلاج نحو ساعة ونتائجه سريعة، ولكن النتيجة النهائية تظهر بعد نحو شهرين او ثلاثة أشهر خصوصاً لجهة انتاج البشرة الكولاجين. تدوم نتيجة العلاج مدة ستّةأشهر تقريباً. يمكن الخضوع الى الجلسة أكثر من مرة.

THREADS FOR FACE LIFTING

شدّ الوجه بواسطة الخيوط:

هو علاج لشدّ الجلد من دون جراحة، من خلال إحداث ثقب صغير تحت الجلد من أجل إدخال الخيطان. يمكن استعمال التخدير الموضعي بطريقة غير مؤلمة. نتائج هذا الشدّ فورية، كما ان الخيط يعمل على إنتاج الكولاجين للحصول على نتيجه أفضل مع مرور الوقت. نتيجته تدوم من 12 الى 18 شهراً.

DOUBLE CHIN TREATMENT

علاج الذقن المزدوجة:

وهو يقضي بالحقن الموضعي لمواد تعمل على تذويب الدهون بشكل فعال وتدريجي. للحصول على النتيجة المرجوّة، تحتاج المريضة من ثلاث جلسات الى أربع.

PLASMAGE

البلازماج:

وهو علاج لشدّ الجفون بدون جراحة عبر استخدام بطاقة البلازما في نقاط معينة على الجفن لتحويل الطبقه الخارجية من الجلد الى غاز، ممّا يؤدي الى شدّ الجلد و انتاج البشرة لمادة الكولاجين. وهو يتمّ بعد تخدير موضعي. ويمكن معاودة جلسة العلاج بعد ثلاثة اشهر للحصول على نتيجه أفضل.




ما رأيك (1)

0

0

0

1

0