رحلة طيران الخليج الافتتاحية تحط في ملقا

18 يونيو 2019

احتفلت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – بإطلاق رحلتها الأولى لوجهتها الصيفية الموسمية ملقا كوستا ديل سول الواقعة في جنوب أسبانيا. وقد استقبلت الرحلة الافتتاحيةGF021 بتقليد رش المياه في مطارملقا كوستا ديل سول، بالإضافة إلى تنظيم فعالية احتفالية في المطار حضرها العديد من الشخصيات البارزة، وأعضاء هيئة السياحة في كوستا ديل سول، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية وممثلي صناعة السفر، إلى جانب عدد من مسؤولي المطار.

وكانت الهدايا التذكارية للرحلة الأولى للناقلة من مملكة البحرين إلى مملكة إسبانيا قد وزعت على مسافري الرحلة قبيل مغادرتهم لمطار البحرين الدولي.



وسيتم تشغيل هذه الرحلات الموسمية باستخدام طائرة طيران الخليج الرائدة من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر التي تضم 26 مقعدًا في درجة الصقر الذهبي، و256 مقعدًا في الدرجة السياحية؛ المجهزة جميعها بأحدث التقنيات المريحة وأنظمة الترفيه الجوي التي تضم أضخم الأفلام وتزخر بتنوع المحتوى.

وعقّب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد كريشمير كوتشكو بقوله "إنه لحدث رائع بالنسبة لنا أن نطيرإلى إسبانيا للمرة الأولى؛ وخاصة إلى ملقا التي تحظى بشعبية كبيرة لكونها منتجع صيفي للعديد من مسافرينا. من اليوم وحتى منتصف سبتمبر، سنسيّر رحلتين أسبوعيتين إلى ملقاونوفر هذه الفرصة الرائعة للجميع لتجربة أحدث طائراتنا الدريم لاينر وأحدث وجهات عطلاتنا المميزة."




ما رأيك (0)

0

0

0

0

0