كشف غموض سرقة فيلا ابنة نجم شهير.. كيف دخل اللصوص وماذا فعلوا في كاميرات المراقبة؟

القاهرة (لها) 23 يونيو 2019

تمكن رجال الشرطة من كشف غموض سرقة فيلا ابنة نجم كرة القدم السابق أحمد شوبير، والقبض على المتهمين والكشف عن كل أسرار تلك الجريمة.

وكان قسم شرطة أول أكتوبر، تلقى بلاغًا من سلمى، ابنة الإعلامي، ونائب رئيس اتحاد كرة القدم المصري أحمد شوبير، أفادت فيه، باكتشافها سرقة كمية من الألماس والمشغولات الذهبية، من الفيلا الخاصة بها، فتم تحرير محضر بالواقعة، حمل رقم 5143 لسنة 2019.

وبإجراء معاينة للفيلا، تبين لرجال المباحث عدم وجود آثار كسر بمنافذ الفيلا، فشكل العميد عاصم أبو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر، فريق بحث وكشفت التحريات أن عاطلين شهرتهما "بوحة" و"العربي"، وراء ارتكاب السرقة.

وبإعداد كمين للمتهمين، تمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب السرقة، وذكرا أنهما تسللا للفيلا، عبر تسلق السور، والدخول من النافذة، وأرشدا عن المسروقات، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهمين، كسرا كاميرات المراقبة الخاصة بالفيلا، لعدم كشف رجال المباحث لهويتهما.

كما توصلت تحريات رجال المباحث، واعترافات المتهمين، أنهما بحثا عن جهاز "دى في آر" الخاص بتسجيل كاميرات المراقبة، واستوليا عليه، وأضافا أنهما لم يعلما أن الفيلا ملك ابنة الإعلامي أحمد شوبير.