محمد بن زايد يشهد الحلقة الأخيرة من 'شاعر المليون'

تكريم, الشيخ محمد بن زايد آل نهيان, برنامج ألعاب تلفزيوني, الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان

23 أبريل 2012

شهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي في مسرح شاطئ الراحة ختام الموسم الخامس من مسابقة وبرنامج «شاعر المليون»، بحضور الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي ، والشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية وجمهور غفير من عشاق الشعر النبطي الأصيل.

وقام الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بتتويج و تكريم الفائزين الخمسة الذين تمكنوا بجدارة من الوصول للمرحلة الأخيرة بعد منافسة قوية على مدى 15 أسبوعا متواصلا. وبمجموع درجات لجنة التحكيم وتصويت الجمهور، جاء الشاعر الإماراتي راشد أحمد الرميثي بالمركز الأول بمجموع 76 في المائة ليحصل على «بيرق» ولقب «شاعر المليون» للموسم الخامس و يحوز «بيرق الشعر» وجائزة مادية قيمتها خمسة ملايين درهم إماراتي ، كما جاء الشاعر الإماراتي أحمد بن هياي المنصوري في المركز الثاني بمجموع 64 في المائة وحصل على جائزة مادية قيمتها أربعة ملايين درهم إماراتي.

أما الشاعر السعودي سيف بن مهنا السهلي فقد جاء في المركز الثالث بنسبة 63 في المائة وحصل على ثلاثة ملايين درهم إماراتي. في حين حلّ في المركز الرابع الشاعر السعودي علي البوعينين التميمي بنسبة 62 في المائة وحصل على جائزة مليوني درهم إماراتي ، وأخيرا جاء في المركز الخامس الشاعر السعودي عبد الله بن مرهب البقمي بنسبة 57 في المائة وحصل على جائزة مادية قيمتها مليون درهم إماراتي.