ميغان ماركل تأخذ قراراً غير متوقع بشأن خسارة وزنها بعد الحمل... ما قصة الأقراص المنحفة؟

12 أغسطس 2019

نقل موقع The Sun البريطاني عن مصدر مقرب من الأسرة الملكية في بريطانيا قوله إن دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل "يريدان تغيير الصورة النمطية التي تقضي بأن تكون المرأة نحيفة لتكون جميلة".

وأشار موقع مجلة GALA بنسختها الفرنسية إلى أن ميغان " ليست مستعدة لأن تسمح بالحكم على مظهرها بعد الحمل". ولفت إلى أنها تفضل أن تستعيد وزنها الأساسي من دون استعجال وأنها لم تذهب بعد إلى النادي الرياضي.

وتابع أنها تمارس فقط هوايتيها اليوميتين المفضلتين أي اليوغا والتأمل في مكان إقامتها في ملكية فرغمور كوتادج.

وذكر نقلاً عن مصدر ملكي أنها "تحب ممارسة التمارين التي تساعدها على الانقطاع عن المحيط وعلى الاسترخاء" وتابع أنها علمت الأمير هاري بعض وضعيات اليوغا.

وفي المقابل تسلط الأضواء مؤخراً على ميغان بسبب ما عرف بفضيحة الأقراص المنحفة. فقد انتشرت عبر بعض المواقع مقاطع دعائية تستخدم صورتها واسمها من أجل الترويج لأقراص منحفة مع الإشارة إلى أنها تستخدمها.

ونقل عنها أحد تلك المواقع قولها "بعد الحمل خسر جسمي شكله. لكن مع "كيتو بودي تون" استعدت ذلك الشكل".

وكشف ذلك تحقيق أجراه موقع Sunday Mirror وعلى الإثر توعد قصر باكينغهام بملاحقة المواقع التي تنشر تلك المقاطع الترويجية. وقال مصدر مقرب منه للصحيفة: "ليس هذا صحيحاً على الإطلاق ويتم استخدام اسم الدوقة بطريقة غير قانونية لغايات دعائية. سنأخذ الاجراءات اللازمة لذلك".

ما رأيك (9)

4

2

3

0

0