جريمة جديدة في مصر.. هكذا قتلها زوجها وبرر ذلك بخيانتها له

القاهرة (لها) 03 سبتمبر 2019

لقيت زوجة مصرعها على يد زوجها، بمنطقة السيدة زينب، بعدما تأخرت في العودة للمنزل وعندما سألها عن السبب اعترفت له بإقامة علاقة محرمة مع شخص آخر، فجن جنونه وقام بقتلها والهرب من مكان الحادث.

وكشفت أجهزة الأمن بالقاهرة تفاصيل الواقعة، بعد تلقيها بلاغاً من أهالي منطقة السيدة زينب بالعثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل شقتها.

وانتقلت قوة من مباحث القسم إلى مكان الحادث، وتبين من المعاينة الأولية أن المجني عليها في العقد الثالث من العمر، ومصابة في الرأس نتيجة التعدي عليها، فضلاً عن إصابتها برضوض وكدمات في أنحاء مختلفة بجسدها.

وتبين من التحريات أن المجني عليها تقيم بالشقة مع زوجها، الذي يكبرها بست سنوات، وحُرر محضر وأُحيل للنيابة العامة التي انتقلت وناظرت الجثة، ثم أمرت بندب الطب الشرعي لتشريحها لبيان سبب وكيفية الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بسرعة تحديد وضبط الزوج لسؤاله عن الواقعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض عليه، حيث اعترف بارتكاب الواقعة تفصيلياً، وقال إنه تشاجر مع المجنى عليها إثر عودتها للمنزل في وقت متأخر من الليل، وبسؤالها عن ذلك انهارت واعترفت أنها كانت بصحبة آخر وأقامت معه علاقة حميمة، فجن جنونه وعاجلها بعدة ضربات على رأسها مستخدما "عصا"، حتى فارقت الحياة.

حُرر محضر بالواقعة، وأُحيل للنيابة العامة التي باشرت التحقيق معه.